آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

جنون المخلوع !!!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 20, 2013 | لا توجد مشاركة

جنون المخلوع !!!

996565 579781005419320 892701003 n2 218x300 جنون المخلوع !!!

بقلم / عبدالرحمن النهاري

في ضؤ تصرحات المخلوع بخصوص القضية الجنوبية (أن ملف الجنوب كان تحت اشراف هادي واخوه ناصر أيام حكم المخلوع وأنهما السبب فيما استمر عليه حال الجنوب تحت الظلم والتهميش والاقصاء. ثم قال: إن الجنوبيين هم الذين تصارعوا فيما بينهم (الزمرة والطغمة) وأوصلوا الجنوب إلى حالة الاحتقان التي يعيشها لأنهم نهبوا بعضهم ونهبوا الجنوب)

هذا التعليق للمخلوع جاء على إثر إختلاف في وجهات النظر بين الحزب الاشتراكي والرئيس هادي بخصوص عدد الأقاليم وعلو نبرة الدكتور ياسين سعيد نعمان في مواجهة هادي .

المخلوع : يعمل بقوة على الاصطياد في الماء العكر ويستغل نقاط التباين بين المتفقين والمتوافقين الذين يشكلون جبهة لمواجهته.

حضرموت احتقنت بسبب مقتل الشيخ بن حبريش وتنادت إلى هبة شعبية بلا شك أنها ستقف في الضفة الأخرى من موقع الرئيس هادي

هنا لايستبعد أن يبدأ المخلوع بإثارة المناطقية وإحياء روح التعصب في عصاباته المتمركزة في الشمال لتعلن عن موقف موازي لما يجري في حضرموت خرج في بعض فصوله عن طور الرشد والعقل في اضطهاد الشماليين المقيمين في حضرموت. وتتنادى عصابات المخلوع في الشمال لاخراج الحضارم والجنوبيين من الشمال تحت مسمى هبة شعبية أو ما يقابلها في المسمى والفعل.

ستدخل حالة الأجواء السياسية والوطنية في تصادم وتقاطع وصراع يمزق السلم الأهلي ويربك المشهد السياسي المتأهب لإنهاء مؤتمر الحوار بتوافق على نقاط الاختلاف.

ومن غرف عمليات التخريب سيتم التخطيط لانقلاب جديد يطيح بالرئيس وحكومة الوفاق من خلال تنفيذ عمليات عنف وارهاب وفوضى في المطارات والموانئ والمنافذ البرية لليمن. يرافقها حصار قبلي مسلح للعاصمة صنعاء والسيطرة عليها وإيقاظ خلايا الجمود في الجيش والامن الموالية للمخلوع لتتمرد على سلطة الدولة ويتم القاء القبض على الرئيس هادي ورئيس الحكومة وكبار مسؤلي الدولة ورموز التغيير والثورة في الاحزاب والجيش والامن والوجاهات القبلية المشيخية.

وينقض الولد أحمد على السلطة عبر نافذة الفراغ الدستوري ودخول البلد في الهيجان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك