آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 2, 2015 | لا توجد مشاركة

150102204420 73728 0 300x171 خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

الحديدة نيوز / خاص

أعلن الديوان الملكي السعودي الليلة ان الفحوصات الطبية التي اجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كشفت وجود إلتهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت، وتكلل بالنجاح .

وقال الديوان الملكي في بيان بثته وكالة الانباء السعودية (واس) اليوم الجمعة انه بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لخادم الحرمين من قبل الفريق الطبي “تبين وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت مساء هذا اليوم الجمعة” .. مؤكداً “تكلل هذا الإجراء ولله الحمد والمنة بالاستقرار والنجاح”.

وأشار الى ان هذا البيان يأتي “استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – الذي يقوم على الشفافية في كل أمر يخص الشأن العام” .

وكان الديوان الملكي ذكر في بيان اصدره يوم الاربعاء الماضي ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني لاجراء بعض الفحوصات الطبية . ” سبأنت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك