آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 2, 2015 | لا توجد مشاركة

150102204420 73728 0 300x171 خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

الحديدة نيوز / خاص

أعلن الديوان الملكي السعودي الليلة ان الفحوصات الطبية التي اجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كشفت وجود إلتهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت، وتكلل بالنجاح .

وقال الديوان الملكي في بيان بثته وكالة الانباء السعودية (واس) اليوم الجمعة انه بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لخادم الحرمين من قبل الفريق الطبي “تبين وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت مساء هذا اليوم الجمعة” .. مؤكداً “تكلل هذا الإجراء ولله الحمد والمنة بالاستقرار والنجاح”.

وأشار الى ان هذا البيان يأتي “استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – الذي يقوم على الشفافية في كل أمر يخص الشأن العام” .

وكان الديوان الملكي ذكر في بيان اصدره يوم الاربعاء الماضي ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني لاجراء بعض الفحوصات الطبية . ” سبأنت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك