آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 2, 2015 | لا توجد مشاركة

150102204420 73728 0 300x171 خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

خادم الحرمين الشريفين يعاني من إلتهاب رئوي استدعى وضع انبوب لمساعدتة على التنفس

الحديدة نيوز / خاص

أعلن الديوان الملكي السعودي الليلة ان الفحوصات الطبية التي اجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كشفت وجود إلتهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت، وتكلل بالنجاح .

وقال الديوان الملكي في بيان بثته وكالة الانباء السعودية (واس) اليوم الجمعة انه بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لخادم الحرمين من قبل الفريق الطبي “تبين وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت مساء هذا اليوم الجمعة” .. مؤكداً “تكلل هذا الإجراء ولله الحمد والمنة بالاستقرار والنجاح”.

وأشار الى ان هذا البيان يأتي “استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – الذي يقوم على الشفافية في كل أمر يخص الشأن العام” .

وكان الديوان الملكي ذكر في بيان اصدره يوم الاربعاء الماضي ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني لاجراء بعض الفحوصات الطبية . ” سبأنت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك