آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

دبي تدشن أعلى برج سكني في العالم!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 15, 2012 | لا توجد مشاركة

دبي دبي تدشن أعلى برج سكني في العالم!

دبي تدشن أعلى برج سكني في العالم!

الحديدة نيوز-دبي -متابعات

دشنت إمارة دبي أعلى برج سكني في العالم بارتفاع 414 متراً. وقالت شركة “تعمير” المنفذة للمشروع، في مؤتمر صحافي في دبي  إن موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية و”مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية” أقرا أن المبنى الذي يحمل اسم “برنسس تاور” هو المبنى السكني الأطول في العالم.

وأقيم المبنى على مساحة 37,410 أقدام مربعة، وهو مكون من ستة طوابق تحت مستوى سطح الأرض وطابق أرضي و100 طابق فوق مستوى الأرض، ويشمل 763 وحدة مستقلة، تتنوع ما بين شقق تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف إلى جانب شقق فاخرة.

وذكر مسؤولو الشركة أن المبنى مجهز بـ957 موقفاً للسيارات، و8 متاجر في الطابق الأرضي توفر العديد من احتياجات سكانه.

يشار إلى أن إمارة دبي دشنت مطلع عام 2010 “برج خليفة” الذي يعد أعلى ناطحة سحاب (سكنية وتجارية) في العالم بارتفاع 828 متراً، بينما يعد برج “برنسس تاور” أطول برج سكني بالعالم وفقاً لتصنيف مجلس المباني الشاهقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك