آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

دبي تدشن أعلى برج سكني في العالم!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 15, 2012 | لا توجد مشاركة

دبي دبي تدشن أعلى برج سكني في العالم!

دبي تدشن أعلى برج سكني في العالم!

الحديدة نيوز-دبي -متابعات

دشنت إمارة دبي أعلى برج سكني في العالم بارتفاع 414 متراً. وقالت شركة “تعمير” المنفذة للمشروع، في مؤتمر صحافي في دبي  إن موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية و”مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية” أقرا أن المبنى الذي يحمل اسم “برنسس تاور” هو المبنى السكني الأطول في العالم.

وأقيم المبنى على مساحة 37,410 أقدام مربعة، وهو مكون من ستة طوابق تحت مستوى سطح الأرض وطابق أرضي و100 طابق فوق مستوى الأرض، ويشمل 763 وحدة مستقلة، تتنوع ما بين شقق تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف إلى جانب شقق فاخرة.

وذكر مسؤولو الشركة أن المبنى مجهز بـ957 موقفاً للسيارات، و8 متاجر في الطابق الأرضي توفر العديد من احتياجات سكانه.

يشار إلى أن إمارة دبي دشنت مطلع عام 2010 “برج خليفة” الذي يعد أعلى ناطحة سحاب (سكنية وتجارية) في العالم بارتفاع 828 متراً، بينما يعد برج “برنسس تاور” أطول برج سكني بالعالم وفقاً لتصنيف مجلس المباني الشاهقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك