آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 11, 2014 | لا توجد مشاركة

عمر1 رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر

صنعاء- سبأنت
استقبل الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن جمال بنعمر والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالمبعوث الأممي والوفد المرافق له .. مستعرضا مستجدات الاوضاع والتطورات الراهنة على مختلف المستويات والصعد .

وفي اللقاء نقل جمال بنعمر تحايا الأمين العام للأمم المتحدة بانكي مون وتأكيد الأمم المتحدة على استمرار الدعم القوى للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي من اجل استكمال ما تبقى من استحقاقات المر حلة الانتقالية وترجمة مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اجمع عليه أبناء اليمن كافه بمختلف اطيافهم ومشاربهم والتأكيد على ان المجتمع الدولي لن يسمح بعرقلة مسيرة خروج اليمن الى افاق الوئام والسلام والتطور والازدهار من أي جماعة او طرف ، خصوصا واليمن اليوم على مشارف استكمال النصوص الدستورية التي تمثل الانطلاقة الأساسية لتنفيذ مخرجات الحوار وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة وفقا لمخرجات الحوار الوطني ومتطلبات القرن الواحد والعشرين .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور احمد عوض بن مبارك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك