آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 11, 2014 | لا توجد مشاركة

عمر1 رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر

صنعاء- سبأنت
استقبل الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن جمال بنعمر والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجمهورية بالمبعوث الأممي والوفد المرافق له .. مستعرضا مستجدات الاوضاع والتطورات الراهنة على مختلف المستويات والصعد .

وفي اللقاء نقل جمال بنعمر تحايا الأمين العام للأمم المتحدة بانكي مون وتأكيد الأمم المتحدة على استمرار الدعم القوى للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي من اجل استكمال ما تبقى من استحقاقات المر حلة الانتقالية وترجمة مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اجمع عليه أبناء اليمن كافه بمختلف اطيافهم ومشاربهم والتأكيد على ان المجتمع الدولي لن يسمح بعرقلة مسيرة خروج اليمن الى افاق الوئام والسلام والتطور والازدهار من أي جماعة او طرف ، خصوصا واليمن اليوم على مشارف استكمال النصوص الدستورية التي تمثل الانطلاقة الأساسية لتنفيذ مخرجات الحوار وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة وفقا لمخرجات الحوار الوطني ومتطلبات القرن الواحد والعشرين .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور احمد عوض بن مبارك.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك