آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

رئيس الوزراء باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 21, 2013 | لا توجد مشاركة

350 رئيس الوزراء باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

الحديدةنيوز- براقش نت

يغادر العاصمة صنعاء غدا رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة وعدد من الوزراء في حكومته إلى دولة الجزائر في زيارة ليس لها معنى.

وكان باسندوة و 16 وزيرا قد غادروا العاصمة صنعاء في عيد الاضحى لقضاء اجازة العيد خارج الوطن تخوفاً من انفلات أمني.

ياتي ذلك في ظل وضع يشهد فيه اليمن تدهورا أمنيا غير مسبوق، كما تشهد الجنوب هبة شعبية دعت لها قوى حضرمية لإسقاط المدن الجنوبية وإخلائها من الأمن والجيش.

واستنكرت الاوساط السياسية تصرفات رئيس وقيامه بهذه السفرية في ظل الظروف التي تشهدها البلاد حاليا، حيث اصبح اليمن على كف عفريت والجنوب معرض للانفصال، حسب قولهم.

وقال السياسيون انه كان الاولى بباسندوة حل مشكلة المغتربين اليمنيين بدلا من السفر للجزائر.

يذكر ان عدد من الوزراء في حكومة باسندوة لا يتواجدون حاليا داخل اليمن بينهم وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس رغم ازمة المشتقات النفطية خصوصا الديزل في بلادنا. كما لا يعرف الوزير كم عدد التفجيرات التي تستهدف انابيب النفط والغاز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك