آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

رئيس الوزراء باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 21, 2013 | لا توجد مشاركة

350 رئيس الوزراء باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

الحديدةنيوز- براقش نت

يغادر العاصمة صنعاء غدا رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة وعدد من الوزراء في حكومته إلى دولة الجزائر في زيارة ليس لها معنى.

وكان باسندوة و 16 وزيرا قد غادروا العاصمة صنعاء في عيد الاضحى لقضاء اجازة العيد خارج الوطن تخوفاً من انفلات أمني.

ياتي ذلك في ظل وضع يشهد فيه اليمن تدهورا أمنيا غير مسبوق، كما تشهد الجنوب هبة شعبية دعت لها قوى حضرمية لإسقاط المدن الجنوبية وإخلائها من الأمن والجيش.

واستنكرت الاوساط السياسية تصرفات رئيس وقيامه بهذه السفرية في ظل الظروف التي تشهدها البلاد حاليا، حيث اصبح اليمن على كف عفريت والجنوب معرض للانفصال، حسب قولهم.

وقال السياسيون انه كان الاولى بباسندوة حل مشكلة المغتربين اليمنيين بدلا من السفر للجزائر.

يذكر ان عدد من الوزراء في حكومة باسندوة لا يتواجدون حاليا داخل اليمن بينهم وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس رغم ازمة المشتقات النفطية خصوصا الديزل في بلادنا. كما لا يعرف الوزير كم عدد التفجيرات التي تستهدف انابيب النفط والغاز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك