آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

رئيس الوزراء باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 21, 2013 | لا توجد مشاركة

350 رئيس الوزراء باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

باسندوة وعدد من الوزراء يفرون إلى خارج اليمن

الحديدةنيوز- براقش نت

يغادر العاصمة صنعاء غدا رئيس وزراء حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة وعدد من الوزراء في حكومته إلى دولة الجزائر في زيارة ليس لها معنى.

وكان باسندوة و 16 وزيرا قد غادروا العاصمة صنعاء في عيد الاضحى لقضاء اجازة العيد خارج الوطن تخوفاً من انفلات أمني.

ياتي ذلك في ظل وضع يشهد فيه اليمن تدهورا أمنيا غير مسبوق، كما تشهد الجنوب هبة شعبية دعت لها قوى حضرمية لإسقاط المدن الجنوبية وإخلائها من الأمن والجيش.

واستنكرت الاوساط السياسية تصرفات رئيس وقيامه بهذه السفرية في ظل الظروف التي تشهدها البلاد حاليا، حيث اصبح اليمن على كف عفريت والجنوب معرض للانفصال، حسب قولهم.

وقال السياسيون انه كان الاولى بباسندوة حل مشكلة المغتربين اليمنيين بدلا من السفر للجزائر.

يذكر ان عدد من الوزراء في حكومة باسندوة لا يتواجدون حاليا داخل اليمن بينهم وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس رغم ازمة المشتقات النفطية خصوصا الديزل في بلادنا. كما لا يعرف الوزير كم عدد التفجيرات التي تستهدف انابيب النفط والغاز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك