آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

                                       طالب بحماية المحافظة من الحوثيين..

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

06 300x229 رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

نفى رئيس ملتقى أبناء الجوف الشيخ  الحسن أبكر, ما تردد في بعض وسائل الإعلام بأن رجال القبائل يرفضون عمليات تنقيب النفط في محافظة الجوف، مشيراً إلى أنها فقط تريد تعرف ماهي نسبة المحافظة منها.

وقال أبكر على حكومة الوفاق فرض هيبة الدولة والقيام بواجبها في حماية المواطنين في عدد من مديريات الجوف من قبل جماعات الحوثي المسلحة.. نافياً تقدم القوات السعودية بالحدود اليمنية, الرغم أنه لا يوجد حماية من قبل القوات اليمنية على الشريط الحدودي- حد قوله.

وطالب أبكر رئيس الجمهورية بسرعة الوفاء بوعده بتعزيز القوات المسلحة والأمن وحماية المحافظة من تلك الجماعات المسلحة التي تحاول التوسع في محافظة الجوف, وسرعة إحداث التغيير المنشود بالمحافظة وتوفير الخدمات الصحية لأبناء المحافظة والكهرباء والطرق وغيرها.. كما طالب رئيس الجمهورية بتغير المحافظ الذى مضى عام على تعيينه ولم يقم بواجبه نحو أبناء الجوف, مطالباً بسرعة إحداث التغيير وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة.

وناشد أبكر أبناء الجوف توحيد صفوفهم من أجل مصلحة الجوف, وبناء المدراس وبناء الجامعات, ونهضة الجوف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك