آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

                                       طالب بحماية المحافظة من الحوثيين..

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

06 300x229 رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

نفى رئيس ملتقى أبناء الجوف الشيخ  الحسن أبكر, ما تردد في بعض وسائل الإعلام بأن رجال القبائل يرفضون عمليات تنقيب النفط في محافظة الجوف، مشيراً إلى أنها فقط تريد تعرف ماهي نسبة المحافظة منها.

وقال أبكر على حكومة الوفاق فرض هيبة الدولة والقيام بواجبها في حماية المواطنين في عدد من مديريات الجوف من قبل جماعات الحوثي المسلحة.. نافياً تقدم القوات السعودية بالحدود اليمنية, الرغم أنه لا يوجد حماية من قبل القوات اليمنية على الشريط الحدودي- حد قوله.

وطالب أبكر رئيس الجمهورية بسرعة الوفاء بوعده بتعزيز القوات المسلحة والأمن وحماية المحافظة من تلك الجماعات المسلحة التي تحاول التوسع في محافظة الجوف, وسرعة إحداث التغيير المنشود بالمحافظة وتوفير الخدمات الصحية لأبناء المحافظة والكهرباء والطرق وغيرها.. كما طالب رئيس الجمهورية بتغير المحافظ الذى مضى عام على تعيينه ولم يقم بواجبه نحو أبناء الجوف, مطالباً بسرعة إحداث التغيير وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة.

وناشد أبكر أبناء الجوف توحيد صفوفهم من أجل مصلحة الجوف, وبناء المدراس وبناء الجامعات, ونهضة الجوف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك