آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

                                       طالب بحماية المحافظة من الحوثيين..

رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

06 300x229 رئيس ملتقى أبناء الجوف ينفي اعتراض القبائل على التنقيب

 الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل

نفى رئيس ملتقى أبناء الجوف الشيخ  الحسن أبكر, ما تردد في بعض وسائل الإعلام بأن رجال القبائل يرفضون عمليات تنقيب النفط في محافظة الجوف، مشيراً إلى أنها فقط تريد تعرف ماهي نسبة المحافظة منها.

وقال أبكر على حكومة الوفاق فرض هيبة الدولة والقيام بواجبها في حماية المواطنين في عدد من مديريات الجوف من قبل جماعات الحوثي المسلحة.. نافياً تقدم القوات السعودية بالحدود اليمنية, الرغم أنه لا يوجد حماية من قبل القوات اليمنية على الشريط الحدودي- حد قوله.

وطالب أبكر رئيس الجمهورية بسرعة الوفاء بوعده بتعزيز القوات المسلحة والأمن وحماية المحافظة من تلك الجماعات المسلحة التي تحاول التوسع في محافظة الجوف, وسرعة إحداث التغيير المنشود بالمحافظة وتوفير الخدمات الصحية لأبناء المحافظة والكهرباء والطرق وغيرها.. كما طالب رئيس الجمهورية بتغير المحافظ الذى مضى عام على تعيينه ولم يقم بواجبه نحو أبناء الجوف, مطالباً بسرعة إحداث التغيير وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة.

وناشد أبكر أبناء الجوف توحيد صفوفهم من أجل مصلحة الجوف, وبناء المدراس وبناء الجامعات, ونهضة الجوف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك