آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

سجين يحاول الأنتحار بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 20, 2013 | لا توجد مشاركة

سجين يحاول الأنتحار بالحديدة

السجناء 300x224 سجين يحاول الأنتحار بالحديدة

الحديدة نيوز / عبد الحفيظ الزريقي  

اقدم احد سجناء السجن المركزي في محافظة الحديدة غرب البلاد امس الاربعاء على الانتحار احتجاجا على عدم الافراج عنه بعد انتهاء ثلثي المدة التي قضاها بالسجن.

وافاد مصدر من داخل السجن “للاشتراكي نت ” ان السجين ماهر محمد احمد اللحيي 20 عاما اقدم على الانتحار بقطع شريان يديه الاثنتين احتجاجا على عدم الافراج عنه بعد انتهاء ثلثي المدة التي قضاها بالسجن على ذمة قضية الشروع بالقتل ومحكوم ثلاث سنوات من نيابة شمال الحديدة .

وقال المصدر انه تم نقله الى المستشفى العسكري واجريت له عملية جراحية واعادته الى السجن مرة اخرى .

وفي ذات السياق اعلن السجناء على ذمة قضايا اموال عامة الاضراب من جديد بعد ان تم ايقافة الاسبوع الماضي بعد تلقي وعود من نيابة الاموال العامة الا ان تلك الوعود لم تنفذ.

وقال السجناء ان مشاكل سجناء الاموال العامة يؤججها وكلاء نيابة الاموال العامة الذين يتعاملون مع السجناء دون رحمة او شفقة .

وطالبوا النائب العام التدخل للاطلاع على قضاياهم والتي غالبيتهم قد قضوا المدة او ثلثيها ولم يتم الافراج عنهم بحسب نصوص المواد القانونية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك