آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

سر حقيبة كيري الحمراء!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

كيري1 سر حقيبة كيري الحمراء!

الحديدة نيوز- متابعات

لم تكن حقيبة وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الحمراء التي حملها بيده أثناء هبوطه من الطائرة في موسكو، مجرد حقيبة أمتعة، إنما أحضر فيها ما وصفه بـ”مفاجأة سارة” لبوتين.

ولم تفلت الحقيبة من ملاحظة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، فها هو يعلق عليها، أثناء لقائه مع كيري، الخميس 24 مارس/آذار، ممازحا:” أحزنتني قليلا رؤيتكم اليوم وأنتم تترجلون من الطائرة وتحملون أمتعتكم بنفسكم.. فذلك، من جهة، أمر ديمقراطي جدا، أما من جهة أخرى، فإنه ليس كذلك.. فكما يبدو، لا يوجد في الولايات المتحدة من يستطيع مساعدة وزير الخارجية على حمل حقيبته.. مع أن الوضع الاقتصادي يبدو عندكم جيدا..”

وتابع الرئيس الروسي ممازحته مع كيري متسائلا عما تخفيه الحقيبة:” خطر ببالي أن تحتوي هذه الحقيبة شيئا لم تستطيعوا أن تأتمنوا عليه أحدا، أي شيئا ثمينا جدا.. يبدو أنكم جئتم بأموال للمساومة بخصوص مسائل محورية”.

من جانبه، بدا كيري مسرورا لملاحظة بوتين الحقيبة ذات اللون الملفت للنظر: “أشكركم، يا سيادة الرئيس، وسأريكم ما الذي في حقيبتي، عندما تتاح لنا فرصة الحديث وجها للوجه.. وأظن أن ذلك سيعجبكم.. فذلك سيكون مفاجأة حلوة”.

وفي حديثه مع الصحفيين، وعد كيري بأن يبقى محتوى الحقيبة سرا بينه وبين الرئيس بوتين.

المصدر: “نوفوستي”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك