آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

سر حقيبة كيري الحمراء!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

كيري1 سر حقيبة كيري الحمراء!

الحديدة نيوز- متابعات

لم تكن حقيبة وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الحمراء التي حملها بيده أثناء هبوطه من الطائرة في موسكو، مجرد حقيبة أمتعة، إنما أحضر فيها ما وصفه بـ”مفاجأة سارة” لبوتين.

ولم تفلت الحقيبة من ملاحظة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، فها هو يعلق عليها، أثناء لقائه مع كيري، الخميس 24 مارس/آذار، ممازحا:” أحزنتني قليلا رؤيتكم اليوم وأنتم تترجلون من الطائرة وتحملون أمتعتكم بنفسكم.. فذلك، من جهة، أمر ديمقراطي جدا، أما من جهة أخرى، فإنه ليس كذلك.. فكما يبدو، لا يوجد في الولايات المتحدة من يستطيع مساعدة وزير الخارجية على حمل حقيبته.. مع أن الوضع الاقتصادي يبدو عندكم جيدا..”

وتابع الرئيس الروسي ممازحته مع كيري متسائلا عما تخفيه الحقيبة:” خطر ببالي أن تحتوي هذه الحقيبة شيئا لم تستطيعوا أن تأتمنوا عليه أحدا، أي شيئا ثمينا جدا.. يبدو أنكم جئتم بأموال للمساومة بخصوص مسائل محورية”.

من جانبه، بدا كيري مسرورا لملاحظة بوتين الحقيبة ذات اللون الملفت للنظر: “أشكركم، يا سيادة الرئيس، وسأريكم ما الذي في حقيبتي، عندما تتاح لنا فرصة الحديث وجها للوجه.. وأظن أن ذلك سيعجبكم.. فذلك سيكون مفاجأة حلوة”.

وفي حديثه مع الصحفيين، وعد كيري بأن يبقى محتوى الحقيبة سرا بينه وبين الرئيس بوتين.

المصدر: “نوفوستي”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك