آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

سطو مسلح جديد على أسرة إماراتية في لندن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 22, 2014 | لا توجد مشاركة

وام سطو مسلح جديد على أسرة إماراتية في لندن

سطو مسلح جديد على أسرة إماراتية في لندن

لندن – وام

في حادثة هي الثانية من نوعها تعرّض مواطن إماراتي، الليلة الماضية، لحادث سطو مسلح وهو في شقته مع زوجته في أحد أحياء لندن.

وجاء في بيان لوزارة الخارجية الإماراتية أن سبعة أشخاص ملثمين داهموا منزل العائلة الإماراتية وخلعوا باب الشقة، حاملين مطارق وسكاكين ومسدسات. وقام أفراد العصابة بتهديد المواطن الإماراتي وزوجته من أجل الاستيلاء على ما لديهما من أموال ومجوهرات.

ومن جهته، أوضح السفير الإماراتي في لندن، عبدالرحمن غانم المطيوعي، أن العصابة سرقت النقود التي عثرت عليها في الشقة، بالإضافة إلى بعض المجوهرات وبطاقات الاعتماد.

وأشار إلى أن المواطن تمكّن من كشف قناع أحد المهاجمين، ما دفع الأخير إلى أن يأمر زميله في العصابة بإطلاق النار على الضحية لأنه تعرف إليه.

ولاذ المهاجمون بالفرار بعد أن سمعوا صوت إنذار سيارة بالقرب من البناية التي تقع فيها شقة المواطن الإماراتي، ما أدى إلى ارتباكهم وخوفهم من أن تكون عناصر الشرطة قادمة.

وأضاف السفير أن الجيران أبلغوا الشرطة بالحادثة، فباشرت التحقيق وعثرت على بعض المسروقات، ولا زالت تحقق في الحادث.

كما أكد أن حالة الأسرة جيدة، كاشفاً أنه تم نقل أفرادها إلى إحدى الشقق التابعة لـ”مكتب دبي” في لندن.

يُذكر أن هذا الحادث يأتي بعد أقل من شهر على جرح ثلاث سيدات إماراتيات في الثلاثينات من العمر، جراء هجوم بالمطرقة تعرّضن له في فندق فخم بلندن، وذلك على يد رجل فاجأهن أثناء نومهن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك