آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 رجل سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

أكد أن كلمة "بابا" التي سمعها سابقاً من العمالة لها طعم مختلف من أطفاله

الحديدة نيوز-متابعات

اهتدى سعودي من مدينة الجوف حُرم من نعمة الإنجاب إلى كفالة 4 أيتام، هم: ماجد وخلود وسيف والعنود، حيث أمّن مستقبلهم بتسجيل ما يملك لهم بعد أن تقاسموا جزءاً كبيراً من ثروته.

وأوقف لافي الرويلي عمارة تتكون من أربعة طوابق لكل من ماجد وخلود ولذريتهما مدى الحياة، ثم أوقف منزلاً آخر للجميع كمأوى لهم.

وتحدث الرويلي لقناة "العربية" عن سبب كفالته لـ 4 أيتام دفعة واحدة قائلاً: "من الجميل أن تكون الأسرة متكاملة، يوجود ولدان وبنتان ويأنس بعضهم ببعض".

وأضاف: "إن وجودهم في حياتي أضاف لي ما يفوق الوصف حيث إن كلمة "بابا" التي كنت أسمعها من العمالة لها طعم مختلف من طفل يعيش في كنفي أنا وزوجتي".

وعن زوجته وتقبلها للفكرة قال إنها كانت سعيدة بالموضوع، وخوفه كان أكثر من المجتمع بحكم العادات والتقاليد، ولكنه تفاجأ من ردة الفعل حيث كان الجميع سعيد بكفالته للأيتام وانهالت عليه الهدايا والتبريكات".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك