آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 رجل سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

أكد أن كلمة "بابا" التي سمعها سابقاً من العمالة لها طعم مختلف من أطفاله

الحديدة نيوز-متابعات

اهتدى سعودي من مدينة الجوف حُرم من نعمة الإنجاب إلى كفالة 4 أيتام، هم: ماجد وخلود وسيف والعنود، حيث أمّن مستقبلهم بتسجيل ما يملك لهم بعد أن تقاسموا جزءاً كبيراً من ثروته.

وأوقف لافي الرويلي عمارة تتكون من أربعة طوابق لكل من ماجد وخلود ولذريتهما مدى الحياة، ثم أوقف منزلاً آخر للجميع كمأوى لهم.

وتحدث الرويلي لقناة "العربية" عن سبب كفالته لـ 4 أيتام دفعة واحدة قائلاً: "من الجميل أن تكون الأسرة متكاملة، يوجود ولدان وبنتان ويأنس بعضهم ببعض".

وأضاف: "إن وجودهم في حياتي أضاف لي ما يفوق الوصف حيث إن كلمة "بابا" التي كنت أسمعها من العمالة لها طعم مختلف من طفل يعيش في كنفي أنا وزوجتي".

وعن زوجته وتقبلها للفكرة قال إنها كانت سعيدة بالموضوع، وخوفه كان أكثر من المجتمع بحكم العادات والتقاليد، ولكنه تفاجأ من ردة الفعل حيث كان الجميع سعيد بكفالته للأيتام وانهالت عليه الهدايا والتبريكات".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك