آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 رجل سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

سعودي يكفل 4 أيتام ويوقف ثروته لهم مدى الحياة

أكد أن كلمة "بابا" التي سمعها سابقاً من العمالة لها طعم مختلف من أطفاله

الحديدة نيوز-متابعات

اهتدى سعودي من مدينة الجوف حُرم من نعمة الإنجاب إلى كفالة 4 أيتام، هم: ماجد وخلود وسيف والعنود، حيث أمّن مستقبلهم بتسجيل ما يملك لهم بعد أن تقاسموا جزءاً كبيراً من ثروته.

وأوقف لافي الرويلي عمارة تتكون من أربعة طوابق لكل من ماجد وخلود ولذريتهما مدى الحياة، ثم أوقف منزلاً آخر للجميع كمأوى لهم.

وتحدث الرويلي لقناة "العربية" عن سبب كفالته لـ 4 أيتام دفعة واحدة قائلاً: "من الجميل أن تكون الأسرة متكاملة، يوجود ولدان وبنتان ويأنس بعضهم ببعض".

وأضاف: "إن وجودهم في حياتي أضاف لي ما يفوق الوصف حيث إن كلمة "بابا" التي كنت أسمعها من العمالة لها طعم مختلف من طفل يعيش في كنفي أنا وزوجتي".

وعن زوجته وتقبلها للفكرة قال إنها كانت سعيدة بالموضوع، وخوفه كان أكثر من المجتمع بحكم العادات والتقاليد، ولكنه تفاجأ من ردة الفعل حيث كان الجميع سعيد بكفالته للأيتام وانهالت عليه الهدايا والتبريكات".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك