آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 29, 2014 | لا توجد مشاركة

صباحي1 صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

الحديدة نيوز- متابعات

أقرّ المرشح الرئاسي المصري حمدين صباحي، اليوم الخميس، بخسارته الانتخابات الرئاسية المصرية، معرباً عن احترامه لاختيار الشعب المصري، ومؤكداً أن “الشعب دائماً هو القائد والمعلم”.

وأشار صباحي، خلال مؤتمر صحافي، إلى أنه سحب أعضاء حملته في اليوم الثالث من الانتخابات حرصاً على سلامتهم، وذكر أنه لم ينسحب منها حفاظاً على سلامة الوطن، مؤكداً أنه ربما خسر جولة ولكنه على يقين من الانتصار لأحلام الشعب المصري.

وشكك صباحي في نزاهة الانتخابات المصرية، مؤكداً أن مندوبي حملته قد تعرضوا للتضييق أثناء أداء دورهم، وأشار إلى أن تمديد الانتخابات ليوم ثالث قد ألقى بظلاله على نزاهة الانتخابات، وشكك في الأرقام المعلنة بخصوص نسبة الاقتراع. وأضاف: “هذه الأرقام المعلنة هي إهانة لذكاء المصريين”.

وشدد صباحي على أنه لن يقبل أي منصب تنفيذي في الإدارة الجديدة للبلاد، إلا أنه أكد وجوده دائماً بجانب الشعب لتحقيق طموحاته في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وحصل المشير عبدالفتاح السيسي على أكثر من 96% من الأصوات وفقاً للنتائج الأولية للانتخابات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك