آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 29, 2014 | لا توجد مشاركة

صباحي1 صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

صباحي: أقبل النتيجة النهائية بالرغم من العيوب

الحديدة نيوز- متابعات

أقرّ المرشح الرئاسي المصري حمدين صباحي، اليوم الخميس، بخسارته الانتخابات الرئاسية المصرية، معرباً عن احترامه لاختيار الشعب المصري، ومؤكداً أن “الشعب دائماً هو القائد والمعلم”.

وأشار صباحي، خلال مؤتمر صحافي، إلى أنه سحب أعضاء حملته في اليوم الثالث من الانتخابات حرصاً على سلامتهم، وذكر أنه لم ينسحب منها حفاظاً على سلامة الوطن، مؤكداً أنه ربما خسر جولة ولكنه على يقين من الانتصار لأحلام الشعب المصري.

وشكك صباحي في نزاهة الانتخابات المصرية، مؤكداً أن مندوبي حملته قد تعرضوا للتضييق أثناء أداء دورهم، وأشار إلى أن تمديد الانتخابات ليوم ثالث قد ألقى بظلاله على نزاهة الانتخابات، وشكك في الأرقام المعلنة بخصوص نسبة الاقتراع. وأضاف: “هذه الأرقام المعلنة هي إهانة لذكاء المصريين”.

وشدد صباحي على أنه لن يقبل أي منصب تنفيذي في الإدارة الجديدة للبلاد، إلا أنه أكد وجوده دائماً بجانب الشعب لتحقيق طموحاته في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وحصل المشير عبدالفتاح السيسي على أكثر من 96% من الأصوات وفقاً للنتائج الأولية للانتخابات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك