آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2012 | لا توجد مشاركة

الحياهه صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

الحديدة نيوز / خاص

قررت هيئة التحرير في صحيفة (أوام)  تغيير إسم الصحيفة نزولاً عند رغبة القراء الذين أكدوا في آخر إستطلاع رأي حول المضمون الصحفي الذي تقدمه الصحيفة فأجمعت أغلب الاراء أن الاسم لم يعد يتواءم مع مضمون الصحيفة..

هذا وقد أستقر الاسم على ( الحياة) كبديل عن الاسم السابق (أوام).. بينما تحول الاخيرة الى ملحق ثقافي شهري يعنى بشؤون الثقافة والفكر والادب .. ومن المقرر أن يشرف عليه الزميل العزيز/ مسعد السالمي..
وقال  رئيس التحرير / موسى العيزقي لـ ” الحديدة نيوز ” إن صحيفة( الحياة) ستكون إمتداداً لـصحيفة (أوام)، وستسير على نهجها الصحفي وستحاول مواكبة كافة الاحداث الراهنة بأساليب متنوعة، وقوالب شيقة.. وسياسة تحريرية مستقلة تماماً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك