آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2012 | لا توجد مشاركة

الحياهه صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

الحديدة نيوز / خاص

قررت هيئة التحرير في صحيفة (أوام)  تغيير إسم الصحيفة نزولاً عند رغبة القراء الذين أكدوا في آخر إستطلاع رأي حول المضمون الصحفي الذي تقدمه الصحيفة فأجمعت أغلب الاراء أن الاسم لم يعد يتواءم مع مضمون الصحيفة..

هذا وقد أستقر الاسم على ( الحياة) كبديل عن الاسم السابق (أوام).. بينما تحول الاخيرة الى ملحق ثقافي شهري يعنى بشؤون الثقافة والفكر والادب .. ومن المقرر أن يشرف عليه الزميل العزيز/ مسعد السالمي..
وقال  رئيس التحرير / موسى العيزقي لـ ” الحديدة نيوز ” إن صحيفة( الحياة) ستكون إمتداداً لـصحيفة (أوام)، وستسير على نهجها الصحفي وستحاول مواكبة كافة الاحداث الراهنة بأساليب متنوعة، وقوالب شيقة.. وسياسة تحريرية مستقلة تماماً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك