آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2012 | لا توجد مشاركة

الحياهه صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

صحيفة الحياة رديفاً لـ أوام

الحديدة نيوز / خاص

قررت هيئة التحرير في صحيفة (أوام)  تغيير إسم الصحيفة نزولاً عند رغبة القراء الذين أكدوا في آخر إستطلاع رأي حول المضمون الصحفي الذي تقدمه الصحيفة فأجمعت أغلب الاراء أن الاسم لم يعد يتواءم مع مضمون الصحيفة..

هذا وقد أستقر الاسم على ( الحياة) كبديل عن الاسم السابق (أوام).. بينما تحول الاخيرة الى ملحق ثقافي شهري يعنى بشؤون الثقافة والفكر والادب .. ومن المقرر أن يشرف عليه الزميل العزيز/ مسعد السالمي..
وقال  رئيس التحرير / موسى العيزقي لـ ” الحديدة نيوز ” إن صحيفة( الحياة) ستكون إمتداداً لـصحيفة (أوام)، وستسير على نهجها الصحفي وستحاول مواكبة كافة الاحداث الراهنة بأساليب متنوعة، وقوالب شيقة.. وسياسة تحريرية مستقلة تماماً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك