آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

صديقات وزوجات لاعبي كرة القدم ايهن اجمل؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 5, 2012 | لا توجد مشاركة

رياضه(5) صديقات وزوجات لاعبي كرة القدم ايهن اجمل؟

صديقات وزوجات لاعبي كرة القدم ايهن اجمل؟

الحديدة نيوز- لندن ـ متابعات

أعلن أكثر من لاعب كرة القدم في الأشهر القلية الماضية عن حمل صديقاته أو زوجاته، مما جعل كلاً منها تتسابق في الظهور وهي في كامل أناقتها، بل وممارسة عملها بشكل طبيعي.

ولعل أبرز النجوم الذين أعلنوا حمل صديقاتهم أو زوجاتهم:

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الأسباني، حاول كثيراً إخفاء حمل صديقته قبل أن يُعلن عنه بطريقته الخاصة في إحدى المباريات، استقبل مؤخراً مولوده الأول من أنتونيلا روكوزو وأطلق عليه اسم تياجو.

الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ إعلان خبر حمل صديقته عارضة الأزياء رافاييلا فيكو، والمشاكل بينهما لا تنتهي إلا أنهم تصالحوا مؤخراً، وشوهدت صديقته وهي تبحث عن فستان زفاف.

جيرارد بيكي مدافع المنتخب الأسباني وبرشلونة، نفى هو وصديقته المطربة الكولومبية شاكيرا، خبر حملها في أكثر من مناسبة، ولكنهما استسلما للأمر الواقع وأعلنا حملها، وأحيت مؤخراً حفلاً وبطنها كبيرة.

أما أحدث اللاعبين المعلنين عن حمل زوجته، هو الإنجليزي الدولي واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، الذي أعلن قبل بضعة أيام هو وزوجته كولين، عن حملها عبر حسابهم الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك