آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

اقتصاد صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

الحديدة نيوز-صنعاء-سبا

التقي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم ممثلة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد ” الدكتورة فتحية بهران .

جري خلال اللقاء بحث ومناقشة جملة من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون الثنائي بين اليمن والصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد” وبما يخدم الأهداف المشتركة .

وفي اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية اضطلاع صندوق الإيفاد بدور أكثر فاعلية في دعم مسارات التنمية والاستقرار في اليمن ..منوها بالحرص الذي يبديه الصندوق الدولي على تفعيل قنوات التعاون المشترك مع الجمهورية اليمنية .

كما استعرض وزير التخطيط والتعاون جملة من التحديات التي تواجه الاقتصاد اليمني ..مشيرا إلى أن التنمية الزراعية وتطوير القطاعات الاقتصادية الواعدة يمثل ابرز أولويات أجندة العمل الحكومية للسنوات المقبلة .

من جهتها أكدت ممثلة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد ” استعداد الصندوق مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن منوهة بمستوى التعاون القائم بين اليمن وصندوق الإيفاد .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك