آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

اقتصاد صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

صندوق الإيفاد الدولي يؤكد استعداده مواصلة تقديم الدعم التنموي لليمن

الحديدة نيوز-صنعاء-سبا

التقي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم ممثلة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد ” الدكتورة فتحية بهران .

جري خلال اللقاء بحث ومناقشة جملة من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون الثنائي بين اليمن والصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد” وبما يخدم الأهداف المشتركة .

وفي اللقاء أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية اضطلاع صندوق الإيفاد بدور أكثر فاعلية في دعم مسارات التنمية والاستقرار في اليمن ..منوها بالحرص الذي يبديه الصندوق الدولي على تفعيل قنوات التعاون المشترك مع الجمهورية اليمنية .

كما استعرض وزير التخطيط والتعاون جملة من التحديات التي تواجه الاقتصاد اليمني ..مشيرا إلى أن التنمية الزراعية وتطوير القطاعات الاقتصادية الواعدة يمثل ابرز أولويات أجندة العمل الحكومية للسنوات المقبلة .

من جهتها أكدت ممثلة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ” الإيفاد ” استعداد الصندوق مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم المتاح لليمن منوهة بمستوى التعاون القائم بين اليمن وصندوق الإيفاد .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك