آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

صنعاء: أعيادنا غير مهرجان فني بحضور لافت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 8, 2016 | لا توجد مشاركة

4965dd3e 3bd3 4a90 92fe 9bdcb21c0a09 300x200 صنعاء: أعيادنا غير مهرجان فني بحضور لافت

صنعاء: أعيادنا غير مهرجان فني بحضور لافت

الحديدة ينوز / صنعاء / صلاح الجندي:

قال الفنان نادر المذحجي إن الإنسانية اضمحلت مؤخرًا وشهدت تراجعًا كبيرًا وكل يوم نجد الإنسان يقتل الإنسان ويمارس عليه التفرقة، مشيرًا إن الإنسان أصبح ينتمي لمناطق ولا ينتمي للأوطان.

وأكد المذحجي وهو رئيس فرقة النوادر الفنية رئيس اللجنة التحضيرية للحفل على أهمية الوحدة الإنسانية والوطنية، رافضًا التمزق وتشتت الأوطان والتعامل بعنصرية مع أي إنسان والتعاملات الشريرة ضده في أي مكان من كوكبنا الأرض ومشيرًا لأهمية وحدة منطقتنا العربية فلغتها واحدة وتعبد ربًا واحدًا.

جاء ذلك أثناء تدشين مهرجان أعيادنا غير للموسم الثالث عشر وذلك صباح اليوم في حديقة السبعين بأمانة العاصمة والذي تنظمه فرقة النوادر الفنية التي تحتفل أيضًا بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

وتم تدشين المهرجان تم وسط حضور فني لافت من قبل عدد من الفنانين والممثلين والإعلامين، وخلاله أبدى الفنان يحيى إبراهيم اندهاشه من مشهد الازدحام لحاضري المهرجان وقال: “إن هذا المشهد صَنع فرحة في القلب لرؤية الناس وهم يحتفلون رغم الظروف والحرب”.

وتمنى إن يتلافى المجتمع القتال والنزاعات والتشتت وأن يحل السلام في اليمن، معتبرا أن العمل في هذا الاطار هي رسالة الفنان تجاه المجتمع.

من جانبه أشار الفنان علي الكوكباني نائب رئيس نقابة الفنانين اليمنين إلى أن دور الفنانين هو تقديم صورة مُفرحة للمجتمع على أمل أن يتحقق السلام في اليمن، موجها شكره لفرقة النوادر على تنظيم المهرجان وحرصها على تقديم أروع ما لديها لإسعاد الحضور، لافتا إلى الانجاز الذي حققته الفرقة باستمرار مهرجانها للموسم الثالث عشر.

هذا ويستمر خمسة أيام خلال فترتي الصباح والمساء ويتم خلاله تقديم عديد من الفقرات الفنية والإبداعية ووصلات غنائية لعدد من الفنانين الشباب واسكتشات مسرحية وتقديم عديد من الهدايا والجوائز للحضور.

ويأتي تنفيذ المهرجان يأتي برعاية رئيسة من شركة سبأفون وشركة طاهر وثابت المحدودة وكلاء فوستر كلاركس في اليمن بالإضافة إلى عدد من الشركات والمؤسسات التجارية وبتعاون خاص من نائب أمين العاصمة أمين جمعان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك