آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

7710 300x200 صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار

صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار 

الحديدة نيوز – طارق الجعدي

نفذ برنامج الاغاثة الوطني اليوم السبت حملة إغاثية للمتضررين من القصف العشوائي الذي شنه طيران التحالف على منطقة بني حوات بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وقام البرنامج بتقديم ما يزيد عن مائة وعشرون سلة غذائية للمتضررين من القصف الذي استهدف مطار صنعاء الدولي والاحياء المجاورة له.

وقال فضل عبيد مشرف البرنامج إن البرنامج قام في وقت سابق بتسيير قافلة غذائية إلى محافظة صعدة تستهدف المتضررين من الأحداث في المحافظة ولازالت المحاولات مستمرة لتسيير قافلة اغاثية إلى محافظة عدن.

وأوضح عبيد إن هذا المجهود الإغاثي يأتي في سياق المتضررين من الأحداث في أمانة العاصمة حيث تم توزيع العديد من المواد الاغاثية في الأيام الماضية إلى العديد من مدارس العاصمة.

وقدم عبيد شكره لرجال المال والأعمال الذين قدموا الدعم لهذا البرنامج ومنهم على سبيل المثال الاستاذ يحيى الحباري والاستاذ حسن الكبوس والاستاذ محمد صلاح ورجل الاعمال محمد شارب ونبيل الجوزي وعبدالله الكبوس وحميد الكبوس ومحمد دادية وجمال الرجوي وكذلك مصنع شملان وغيرهم من الداعمين وأخص هنا رجل الخير والعطاء الاستاذ يحيى الحباري الذي قدم السلات الغذائية التي نوزعها اليوم بمنطقة بني حوات وكذلك بذله جهود مضنية من اجل نجاح البرنامج.

من جهته عبر أمين الباروت رئيس منظمة سيادة ومنسق البرنامج عن سعادته البالغة نتيجة تحقيق البرنامج نجاحا كبيرا في أولى أيامه وقدم الكثير من المساعدات للكثير من النازحين في محافظات صعدة وأمانة العاصمة.

وبين الباروت أن البرنامج يسعى منذ ما يقارب الشهر إلى تقديم قافلة غذائية للنازحين بمحافظة عدن إلا أن صعوبة الوصول إلى المستفيدين حالت دون ذلك مؤكدا الاستمرار في المحاولات حتى ايصال المساعدات الاغاثية للمحافظة.

وحيا الباروت جهود منظمات الاغاثة في هذا المجال داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى التحرك الجاد فهناك الكثير من الأسر معدمة ولا تجد المأوى والغذاء وخصوصا المناطق التي تشهد نزاعات مسلحة.

وعبر المستفيدين من البرنامج عن ارتياحهم لوصول البرنامج إليهم كأول زائر اغاثي يزور المنطقة وينفذ حملة اغاثية مؤكدين صمودهم في وجه العدوان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك