آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

7710 300x200 صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار

صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار 

الحديدة نيوز – طارق الجعدي

نفذ برنامج الاغاثة الوطني اليوم السبت حملة إغاثية للمتضررين من القصف العشوائي الذي شنه طيران التحالف على منطقة بني حوات بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وقام البرنامج بتقديم ما يزيد عن مائة وعشرون سلة غذائية للمتضررين من القصف الذي استهدف مطار صنعاء الدولي والاحياء المجاورة له.

وقال فضل عبيد مشرف البرنامج إن البرنامج قام في وقت سابق بتسيير قافلة غذائية إلى محافظة صعدة تستهدف المتضررين من الأحداث في المحافظة ولازالت المحاولات مستمرة لتسيير قافلة اغاثية إلى محافظة عدن.

وأوضح عبيد إن هذا المجهود الإغاثي يأتي في سياق المتضررين من الأحداث في أمانة العاصمة حيث تم توزيع العديد من المواد الاغاثية في الأيام الماضية إلى العديد من مدارس العاصمة.

وقدم عبيد شكره لرجال المال والأعمال الذين قدموا الدعم لهذا البرنامج ومنهم على سبيل المثال الاستاذ يحيى الحباري والاستاذ حسن الكبوس والاستاذ محمد صلاح ورجل الاعمال محمد شارب ونبيل الجوزي وعبدالله الكبوس وحميد الكبوس ومحمد دادية وجمال الرجوي وكذلك مصنع شملان وغيرهم من الداعمين وأخص هنا رجل الخير والعطاء الاستاذ يحيى الحباري الذي قدم السلات الغذائية التي نوزعها اليوم بمنطقة بني حوات وكذلك بذله جهود مضنية من اجل نجاح البرنامج.

من جهته عبر أمين الباروت رئيس منظمة سيادة ومنسق البرنامج عن سعادته البالغة نتيجة تحقيق البرنامج نجاحا كبيرا في أولى أيامه وقدم الكثير من المساعدات للكثير من النازحين في محافظات صعدة وأمانة العاصمة.

وبين الباروت أن البرنامج يسعى منذ ما يقارب الشهر إلى تقديم قافلة غذائية للنازحين بمحافظة عدن إلا أن صعوبة الوصول إلى المستفيدين حالت دون ذلك مؤكدا الاستمرار في المحاولات حتى ايصال المساعدات الاغاثية للمحافظة.

وحيا الباروت جهود منظمات الاغاثة في هذا المجال داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى التحرك الجاد فهناك الكثير من الأسر معدمة ولا تجد المأوى والغذاء وخصوصا المناطق التي تشهد نزاعات مسلحة.

وعبر المستفيدين من البرنامج عن ارتياحهم لوصول البرنامج إليهم كأول زائر اغاثي يزور المنطقة وينفذ حملة اغاثية مؤكدين صمودهم في وجه العدوان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك