آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 23, 2015 | لا توجد مشاركة

7710 300x200 صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار

صنعاء : برنامج الإغاثة الوطني ينفذ حملة إغاثية للنازحين من منطقة بني حوات بالمطار 

الحديدة نيوز – طارق الجعدي

نفذ برنامج الاغاثة الوطني اليوم السبت حملة إغاثية للمتضررين من القصف العشوائي الذي شنه طيران التحالف على منطقة بني حوات بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وقام البرنامج بتقديم ما يزيد عن مائة وعشرون سلة غذائية للمتضررين من القصف الذي استهدف مطار صنعاء الدولي والاحياء المجاورة له.

وقال فضل عبيد مشرف البرنامج إن البرنامج قام في وقت سابق بتسيير قافلة غذائية إلى محافظة صعدة تستهدف المتضررين من الأحداث في المحافظة ولازالت المحاولات مستمرة لتسيير قافلة اغاثية إلى محافظة عدن.

وأوضح عبيد إن هذا المجهود الإغاثي يأتي في سياق المتضررين من الأحداث في أمانة العاصمة حيث تم توزيع العديد من المواد الاغاثية في الأيام الماضية إلى العديد من مدارس العاصمة.

وقدم عبيد شكره لرجال المال والأعمال الذين قدموا الدعم لهذا البرنامج ومنهم على سبيل المثال الاستاذ يحيى الحباري والاستاذ حسن الكبوس والاستاذ محمد صلاح ورجل الاعمال محمد شارب ونبيل الجوزي وعبدالله الكبوس وحميد الكبوس ومحمد دادية وجمال الرجوي وكذلك مصنع شملان وغيرهم من الداعمين وأخص هنا رجل الخير والعطاء الاستاذ يحيى الحباري الذي قدم السلات الغذائية التي نوزعها اليوم بمنطقة بني حوات وكذلك بذله جهود مضنية من اجل نجاح البرنامج.

من جهته عبر أمين الباروت رئيس منظمة سيادة ومنسق البرنامج عن سعادته البالغة نتيجة تحقيق البرنامج نجاحا كبيرا في أولى أيامه وقدم الكثير من المساعدات للكثير من النازحين في محافظات صعدة وأمانة العاصمة.

وبين الباروت أن البرنامج يسعى منذ ما يقارب الشهر إلى تقديم قافلة غذائية للنازحين بمحافظة عدن إلا أن صعوبة الوصول إلى المستفيدين حالت دون ذلك مؤكدا الاستمرار في المحاولات حتى ايصال المساعدات الاغاثية للمحافظة.

وحيا الباروت جهود منظمات الاغاثة في هذا المجال داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى التحرك الجاد فهناك الكثير من الأسر معدمة ولا تجد المأوى والغذاء وخصوصا المناطق التي تشهد نزاعات مسلحة.

وعبر المستفيدين من البرنامج عن ارتياحهم لوصول البرنامج إليهم كأول زائر اغاثي يزور المنطقة وينفذ حملة اغاثية مؤكدين صمودهم في وجه العدوان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك