آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

صنعاء : ثلاثة مصابين في اشتباكات بين مسلحي أنصار النظام السابق والأمن في التحرير

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

صنعاء : ثلاثة مصابين في اشتباكات بين مسلحي أنصار النظام السابق والأمن في التحرير

الرئيس (2)  صنعاء : ثلاثة مصابين في اشتباكات بين مسلحي أنصار النظام السابق والأمن في التحرير

الحديدة نيوز / خاص

أكد شهود عيان إصابة 3 اثر اشتباكات اندلعت بين مسلحين من أنصار الرئيس السابق وعناصر من الأمن أثناء محاولتهم فتح شارع علي عبد المغني الذي قطعه المسلحون ظهر أمس الأربعاء.
وجرت الاشتباكات أمس حسب مصادر محلية- أفادت انه جرى خلالها إطلاق للقنابل الغازية وإطلاق أعيرة نارية في الهواء، مشيرة المصادر إلى أن الإصابات الثلاث كانت طفيفة ناتجة عن اشتباكات بالعصي والحجارة.
وأوضحت المصادر أن المسلحين اشتبكوا ودخلوا بعراك بالعصي والحجارة والأيدي مع أفراد شرطة جمال جميل عندما حاول أفرادها منعهم عن قطع الشارع الرئيسي الممتد وسط منطقة التحرير للمطالبة بمستحقات لهم، لتدخل اثر ذلك قوات من الأمن المركزي لفض الاشتباك وجرت اشتباكات بين الجانبين جراء ذلك.
وبحسب شهود عيان فإن مسلحين من أنصار النظام السابق والذين يقبعون فيما عرف بمخيمات أنصار الشرعية الدستورية خرجوا صباح أمس للمطالبة بأجور بقائهم في التحرير طوال الفترة الماضية ومواجهتهم لشباب الثورة وقطعوا شارع علي عبد المغني وأوقفوا حركة السير تماماً مما تسبب باختناق مروري حاد.
وبعد حوالي ساعتين من قطع الشارع وصلت عناصر من الأمن إلى المكان وحاولوا إقناع المسلحين بفتح الخط إلا أن المسلحين رفضوا

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك