آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

صنعاء : زيادة مرتبات القضاة وأعضاء النيابة في اليمن بنسبة30 %

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 5, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

صنعاء : زيادة مرتبات القضاة وأعضاء النيابة في اليمن بنسبة30 %

الحديدة نيوز /صنعاء/ متابعات

أصدر وزير العدل اليمني القاضي مرشد العرشاني عدد من القرارات قضت بزيادة في مرتبات القضاة وأعضاء النيابة العامة الموظفين والإداريين بنسبة تتراوح بين 30-35 % .

حيث قضت القرارات بمنح طبيعة عمل لقاضي استئناف وما فوق ورئيس نيابة عامة (أ) وما فوق نسبة زيادة 30% من الراتب الأساسي ، ومنح رئيس محكمة ابتدائية ومادون ورئيس نيابة عامة (ب)وما دون 35% من الراتب الأساسي ويسري هذا القرارين بأثر رجعي من الأول من يناير 2012م .

كما قضت القرارات منح القضاة وأعضاء النيابة في المناطق الريفية بدل ريف بنسبة 30 % من الراتب الأساسي ، ويسري ذلك بأثر رجعي من يناير 2012، ويمنح بدل حماية للقضاة وأعضاء النيابة العاملين في المحاكم والنيابات مبلغ 15 ألف شهريا ، كما يمنح عشرة آلاف ريال بدل سكن ويسري ذلك من يونيو 2012.

كما صدر قرار بمنح الموظفين الإداريين العاملين في المناطق الريفية بدل ريف بنسبة زيادة 30% من الراتب الأساسي والموظفين الإداريين في المحاكم والنيابات زيادة خمسة آلاف ريال بدل محاكم تسري بأثر رجعي من يناير 2012..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك