آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

صنعاء : سبأفون تجري سحبها الثاني على جوائز كرت المفاجآت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 8, 2013 | لا توجد مشاركة

 

صنعاء : سبأفون تجري سحبها الثاني على جوائز كرت المفاجآت

 صنعاء : سبأفون تجري سحبها الثاني على جوائز كرت المفاجآت

الحديدة نيوز : صنعاء : خاص

نظمت فرقة طيور الجنتين حفلاً للشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون” وذلك لإجراء سحب الشركة الثاني على جوائز كرت المفاجآت الذي أعلنت عنه مطلع العام الحالي 2013 وخصصته لعملائها..

الحفل الذي احتضنته حديقة كنتاكي أمس بصنعاء، نفذ بالتعاون مع اللجنة التحضيرية للمهرجانات التابعة لفرقة النوادر الفنية، وخلاله قال الفنان نادر المذحجي أثناء تقديمه لفقرات الحفل أنه يمكن لأي مشترك في “سبأفون” الدخول في السحوبات الشهرية، والحصول على عشرات الجوائز المالية، والجائزة الكبرى “سيارة العمر” من خلال المميزات التي أعلنت عنها الشركة..

مرحباً بكل الحاضرين من ممثلي شركة سبأفون راعية هذه التظاهرة الفنية التي حوت عدداً من الفقرات الفنية قدمتها فرقة طيور الجنتين، بالإضافة إلى اسكتش مسرحي للنجم محمد قحطان وعروض أخرى..

وخلال الحفل تم توزيع جوائز فورية للحاضرين، بالإضافة إلى السحب على عشر جوائز نقدية بقيمة خمسون ألف ريال وثلاث جوائز بقيمة خمسمائة ألف ريال وجائزتين بمبلغ مليون ريال، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة بورش..

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك