آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

صنعاء : نقابة الصحفيين تدين إحراق صحيفة أخبار اليوم من قبل مسلحين يتبعون الحراك الجنوبي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

صنعاء : نقابة الصحفيين تدين إحراق صحيفة أخبار اليوم من قبل مسلحين يتبعون الحراك الجنوبي

اخبار صنعاء : نقابة الصحفيين تدين إحراق صحيفة أخبار اليوم من قبل مسلحين يتبعون الحراك الجنوبي

الحديدة نيوز / خاص

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين,واستنكرت بشدة,إحراق مجاميع مسلحة لعدد اليوم السبت من صحيفة أخبار اليوم بمحافظة عدن. 

وعبرت النقابة في بيان صادر عن لجنة الحريات,عن مخاوفها لمعاودة إحراق الصحف من قبل مجاميع مسلحة ، بعدما كانت تقوم بهذه المهمة قوات الأمن خلال الثورة الشعبية من العام الفائت.

ودعت النقابة الجهات الأمنية إلى القيام بمهامها وحماية توزيع الصحف في المدن الرئيسية ، وإلقاء القبض على الجناة وإحالتهم إلى القضاء.

وجددت النقابة دعوتها كافة الأطراف إلى عدم الضيق من مهام الصحافة ، والكف عن التعامل العدائي ضدها.

وكان مسلحون ينتمون للحراك الجنوبي اليوم السبت في مدينة المنصورة بعدن,صحيفة أخبار اليوم,المخصصة لمحافظات عدن وأبين.

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الصحيفة لإحراق الآلاف النسخ من قبل ذات الجهات,فقد سبق وان تعرضت كميات من الصحيفة للإحراق في وضح النار وفي الشوارع العامة في لحج والضالع.

وقال أياد البحيري,مدير تحرير صحيفة أخبار اليوم,إن مسلحين ينتمون إلى الحراك قاموا بإحراق الآلاف النسخ من الصحيفة والمخصصة لمحافظات عدن وأبين في المنصورة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك