آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

صنعاء : 130 أسرة محتاجة تستفيد من حملة إغاثية نفذها فريق مبادرة (معا لنحيا)

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 6, 2015 | لا توجد مشاركة

unnamed 3 300x295 صنعاء : 130 أسرة محتاجة تستفيد من حملة إغاثية نفذها فريق مبادرة (معا لنحيا)

صنعاء : 130 أسرة محتاجة تستفيد من حملة إغاثية نفذها فريق مبادرة (معا لنحيا)

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

يواصل فريق  مبادرة “معا لنحيا”  توزيع المساعدات الغذائية الإغاثية للأسر المتضررة والمحتاجة والنازحة في محافظة صنعاء، مستهدفين 130أسرة في جدر والمطار وذهبان وحزيز وهايل ، وذلك ضمن  المرحلة الثالثة .

وبحسب القائمين على المبادرة فقد احتوت السلة الغذائية علي الأصناف التالية ( كيس بر مطحون 50 كيلو – رز 10 كيلو- سكر 10 كيلو – زيت- حليب مجفف- 2 كيلو تمر-2 زبادي- وكيس ملابس).

وفي تصريح صحفي قدمت رئيس المبادرة الدكتورة انحيلا ابو اصبع الشكر لفاعلي الخير على دعمهم لمختلف مراحل الحملات الاغاثية سواء بالمواد العينية والنقدية ، كما قدمت شكرها لفريق مبادرة معا لنحيا لإنجاح هذا العمل الأكثر من رائع. 

يأتي تنفيذ هذه الحملة ضمن مراحل عديدة لمساعدة الأسر النازحة والمحتاجة والمتضررة  في المحافظات اليمنية ، والذي تم تنفيذ عدة مراحل منه وما يزال مستمراً حتى الآن.

وترك توزيع هذه المساعدات الاغاثية الأثر الطيب على الأسر النازحة والمحتاجة والمتضررة ، خاصة وأنه تم قبيل وخلال شهر رمضان المبارك حيث خفف عنهم المعاناة المستمرة من نقص في مستلزمات الحياة، والأوضاع المعيشية السيئة نتيجة النزوح، والأوضاع التي تمر بها البلاد ، مع قلة المساعدات الإنسانية المقدمة من قبل المؤسسات الإنسانية .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك