آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

صدام (1) طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

الحديدة نيوز – أ ف ب :

أهدى الرئيس العراقي جلال طالباني وزير الديوان الأميري الكويتي الأمير ناصر الصباح بندقية صيد تعود لصدام حسين، حسبما أفاد مسؤول في مكتب طالباني في السليمانية اليم الثلاثاء.

وقال المصدر مفضلا عدم كشف هويته ان “الرئيس العراقي اهدى الجمعة بندقية طراز “برنو” تعود لصدام حسين الى الشيخ ناصر صباح الاحمد جابر الصباح، وزير الديوان الاميري الكويتي”.

وأشار الى ان الرئيس طالباني قد “حصل على هذه البندقية بعد تحرير العراق” في اشارة لسقوط نظام صدام حسين عام 2003. وكان الشيخ ناصر قد ترأس وفدا كويتيا الاسبوع الماضي لزيارة اقليم كردستان العراق الشمالي، حيث تقع مدينة السليمانية (270 كلم شمال بغداد).

وكانت قوات نظام صدام اجتاحت الكويت في أغسطس 1990 قبل ان تطردها قوات التحالف في يناير 1991. وتشهد العلاقات العراقية الكويتية تحسنا وتوجتها زيارة امير الكويت صباح الاحمد الصباح الى بغداد خلال مشاركته في قمة الجامعة العربية ببغداد في 29 من مارس الماضي. ولا تزال العديد من الملفات عالقة بين بغداد والكويت وأبرزها الديون والحدود والمياه...

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك