آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

صدام (1) طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

الحديدة نيوز – أ ف ب :

أهدى الرئيس العراقي جلال طالباني وزير الديوان الأميري الكويتي الأمير ناصر الصباح بندقية صيد تعود لصدام حسين، حسبما أفاد مسؤول في مكتب طالباني في السليمانية اليم الثلاثاء.

وقال المصدر مفضلا عدم كشف هويته ان “الرئيس العراقي اهدى الجمعة بندقية طراز “برنو” تعود لصدام حسين الى الشيخ ناصر صباح الاحمد جابر الصباح، وزير الديوان الاميري الكويتي”.

وأشار الى ان الرئيس طالباني قد “حصل على هذه البندقية بعد تحرير العراق” في اشارة لسقوط نظام صدام حسين عام 2003. وكان الشيخ ناصر قد ترأس وفدا كويتيا الاسبوع الماضي لزيارة اقليم كردستان العراق الشمالي، حيث تقع مدينة السليمانية (270 كلم شمال بغداد).

وكانت قوات نظام صدام اجتاحت الكويت في أغسطس 1990 قبل ان تطردها قوات التحالف في يناير 1991. وتشهد العلاقات العراقية الكويتية تحسنا وتوجتها زيارة امير الكويت صباح الاحمد الصباح الى بغداد خلال مشاركته في قمة الجامعة العربية ببغداد في 29 من مارس الماضي. ولا تزال العديد من الملفات عالقة بين بغداد والكويت وأبرزها الديون والحدود والمياه...

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك