آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

صدام (1) طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

طالباني يهدي بندقية صدام لأمير كويتي

الحديدة نيوز – أ ف ب :

أهدى الرئيس العراقي جلال طالباني وزير الديوان الأميري الكويتي الأمير ناصر الصباح بندقية صيد تعود لصدام حسين، حسبما أفاد مسؤول في مكتب طالباني في السليمانية اليم الثلاثاء.

وقال المصدر مفضلا عدم كشف هويته ان “الرئيس العراقي اهدى الجمعة بندقية طراز “برنو” تعود لصدام حسين الى الشيخ ناصر صباح الاحمد جابر الصباح، وزير الديوان الاميري الكويتي”.

وأشار الى ان الرئيس طالباني قد “حصل على هذه البندقية بعد تحرير العراق” في اشارة لسقوط نظام صدام حسين عام 2003. وكان الشيخ ناصر قد ترأس وفدا كويتيا الاسبوع الماضي لزيارة اقليم كردستان العراق الشمالي، حيث تقع مدينة السليمانية (270 كلم شمال بغداد).

وكانت قوات نظام صدام اجتاحت الكويت في أغسطس 1990 قبل ان تطردها قوات التحالف في يناير 1991. وتشهد العلاقات العراقية الكويتية تحسنا وتوجتها زيارة امير الكويت صباح الاحمد الصباح الى بغداد خلال مشاركته في قمة الجامعة العربية ببغداد في 29 من مارس الماضي. ولا تزال العديد من الملفات عالقة بين بغداد والكويت وأبرزها الديون والحدود والمياه...

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك