آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

طرد امريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عاما”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

امريكيه طرد امريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عاما

طرد امريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عاما”

الحديدة نيوز-متابعات

طُردت سيدة أمريكية من وظيفتها بشركة مالية في ميلواكي بعد أن اكتشف رب عملها أنها سرقت أغراضًا من على رف متجر قبل 40 عامًا.

وذكرت قناة إم إس إن بي سي أن يولندا كويسادا من ميلواكي طردت من وظيفتها بعد أن أظهر تحقيق أنها سرقت أغراضا من على رف متجر عام 1972.

وقالت كويسادا الغاضبة من تسريحها، إنها جيدة جدا بوظيفتها التي تمارسها منذ 5 سنوات، وهي تحظى بثناءات مستمرة على عملها، وأن هناك أشياء في الحياة أكثر أهمية من شئ قمت به قبل 40 سنة.

وأقرت كويسادا أنها سرقت بعض الأغراض بالفعل من رف متجر ولكنها كانت لاتزال صغيرة.

وقال متحدث باسم شركة ويلز فارجو التي كانت تعمل فيها كويسادا إن الشركة ملزمة بموجب القانون بعدم توظيف أي شخص تدرك أن لديه سجلا عدليا يشمل عدم النزاهة وانتهاك الثقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك