آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

طرد امريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عاما”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

امريكيه طرد امريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عاما

طرد امريكية من العمل لاتهامها بالسرقة قبل 40 عاما”

الحديدة نيوز-متابعات

طُردت سيدة أمريكية من وظيفتها بشركة مالية في ميلواكي بعد أن اكتشف رب عملها أنها سرقت أغراضًا من على رف متجر قبل 40 عامًا.

وذكرت قناة إم إس إن بي سي أن يولندا كويسادا من ميلواكي طردت من وظيفتها بعد أن أظهر تحقيق أنها سرقت أغراضا من على رف متجر عام 1972.

وقالت كويسادا الغاضبة من تسريحها، إنها جيدة جدا بوظيفتها التي تمارسها منذ 5 سنوات، وهي تحظى بثناءات مستمرة على عملها، وأن هناك أشياء في الحياة أكثر أهمية من شئ قمت به قبل 40 سنة.

وأقرت كويسادا أنها سرقت بعض الأغراض بالفعل من رف متجر ولكنها كانت لاتزال صغيرة.

وقال متحدث باسم شركة ويلز فارجو التي كانت تعمل فيها كويسادا إن الشركة ملزمة بموجب القانون بعدم توظيف أي شخص تدرك أن لديه سجلا عدليا يشمل عدم النزاهة وانتهاك الثقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك