آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

طفلة مصرية عمرها 14 عاماً زوجوها 12 مرة خلال شهر لأثرياء عرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 9, 2012 | مشاركة واحدة

 

09 04 12 58670460 طفلة مصرية عمرها 14 عاماً زوجوها 12 مرة خلال شهر لأثرياء عرب

الشرطة المصرية تلقي القبض على 45 طفلة ضحايا شبكة لتزويج القاصرات

طفلة مصرية عمرها 14 عاماً زوجوها 12 مرة خلال شهر لأثرياء عرب

التغيير – صنعاء :

ألقت الشرطة المصرية القبض على 45 طفلة ضحايا شبكة لتزويج القاصرات تديرها سيدة وشقيقتها وشريكهما الفلسطيني.

وذكرت صحيفة (الأخبار) المصرية في تقريرها الصادر يوم الاثنين التحقيقات الجنائية كشفت عن مآسي حقيقية لضحايا شبكة التزويج كان أبرزها مأساة طفلة عمرها 14 عاما زوجوها 12 مرة خلال شهر واحد من أثرياء عرب دفع كل منهم مهر 30 ألف جنيه بالإضافة إلى 50 ألفا لعصابة التزويج والغريب إن والدي الطفلة شاركا في الجريمة.

وكانت معلومات وردت إلى مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية عن نشاط عصابة تزويج القاصرات التي تتخذ من عمارة سكنية بحي الهرم وكرا لممارسة أعمالها المشبوهة في تزويج الفتيات القاصرات لأثرياء عرب.

وأكدت التحريات إن عمر الزواج لا يتعدى 10 أيام ويتم بعقد عرفي لا تتسلم العروس صورة منه ويقوم العريس العربي بدفع 30 ألف جنيه لأسرة العروس و50 ألفا أتعابا لباقي أفراد العصابة ويقضي فترة الزواج ثم يختفي.

وكشفت التحقيقات عن قيام العصابة بتزويج القاصرات أكثر من مرة دون انتظار قضاء فترة العدة أو الالتزام بما تنص عليه الشرائع السماوية في مسائل الزواج والطلاق.

ومن ابرز المآسي فتاة عمرها 17 عاما زوجوها 4 مرات في شهر واحد وأخرى زوجوها 7 مرات وثالثة تدعى شروق عمرها 14 عاما زوجوها 12 مرة خلال شهر تنقلت خلالها من أحضان رجل لآخر بعد أن أوهموها بأن الزواج صحيح مستغلين جهلها بالدين وجشع وطمع وحاجة أسرتها.

وتم حصر أكثر من 70 زيجة قامت النيابة بالتحقيق في عدد منها وأمرت بضبط 45 طفلة لسماع أقوالهن في القضية ومازالت التحقيقات مستمرة.

 

“سيريانيوز”

التعليقات المطروحة: (1)
  1. هيثم قال:

    الله لا سامح من كان السبب
    فين المسؤلين





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك