آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

طفل معروض للبيع مقابل 380 دولار !!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 19, 2015 | لا توجد مشاركة

889 300x173 طفل معروض للبيع مقابل 380 دولار !!

طفل معروض للبيع مقابل 380 دولار !!

الحديدة نيوز / خاص 

ألقت شرطة جنوب إفريقيا القبض على امرأة، حاولت بيع طفل عبر الانترنت مقابل 380 دولارا، وبسبب هذا السلوك غير انساني أدينت بتهمة الاتجار بالبشر أمام القضاء.

وبحسب “موقع شاشة”، وفقا لتصريح الناطق باسم وحدة الجرائم الخاصة في “هوكس”، تم القبض على المرأة البالغة 20 عاما من عمرها، أثناء تخفيها بعد أن أبلغ شخص مجهول الوحدة المذكورة بعرضها طفلا للبيع على موقع “جومتري”.

وأكد هانجواني مولاودزي المتحدث باسم وحدة “هوكس”، أن الطفل ليس ابنها من الأصل، وأنه يحظى بعناية موظفي الرعاية الاجتماعية، ولم يتم الكشف عن هوية المرأة في حين تستمر الوحدة في البحث عن منشأ الطفل وعن ذويه، وتحاول معرفة نوايا المرأة من هذه “التجارة”.

من المعروف أن القارة السمراء، يعتبر مشكل المتاجرة بالأطفال والعبودية والاستغلال الجنسي التجاري لغزا محيرا يحتاج الى تدخل عاجل من قبل حكومات هذه الدول.

وكانت بعض الدول بالمنطقة، قد أوردت مؤخرا حالات تم فيها تحرير بعض الاطفال من قوافل المتاجرة، الا أنه حينما وصل الأمر الى المحاكمة، لم يتم معاقبة الجناة.

وتقول كارول بيلامي المديرة التنفيذية لصندوق الامم المتحدة لرعاية الطفولة “اليونسيف”،ان المتاجرة بالقاصرين تعد احد عناصر مشكلة الاستغلال الجنسي المنتشرة و المتغلغلة في الجذور، يتعرض الاطفال الذين يتاجر بهم الى الاستغلال الجنسي التجاري تماما كما يحدث للفتيات

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك