آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

طفل مغربي يقدم على الانتحار شنقا بسبب مسلسل تركي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مشنقه طفل مغربي يقدم على الانتحار شنقا بسبب مسلسل تركي

طفل مغربي يقدم على الانتحار شنقا بسبب مسلسل تركي

الحديدة نيوز-الدار البيضاء- (د ب أ):

 أقدم طفل يبلغ من العمر تسع سنوات في قرية بإقليم “اليوسفية” جنوب المغرب على شنق نفسه بحبل داخل غرفة بمنزل أسرته محاولا تقليد شخصية بمسلسل (خلود) التركي الذي تبثه القناة المغربية العامة الثانية.

وذكرت صحيفة (الأحداث) المغربية الجمعة أن أفراد عائلة الطفل وجدوا الأخير معلقا بحبل وبعد إشعار المركز القضائي للدرك الملكي بالمنطقة انتقلت عناصره إلى موقع الحادث.

وقامت عناصر الدرك الملكي ببحث بين أفراد أسرة الطفل المنتحر فتبين لها أن الضحية كان يتابع بشغف كبير المسلسل التركي “خلود” وأنه تأثر بمشهد قيام إحدى الشخصيات بالانتحار مما دفعه لتقليده.

وكان طفل عراقي أقدم منذ أكثر من عام على شنق نفسه بحبل بمنزل عائلته في قرية جنوبي العراق متأثراً بمسلسل تلفزيوني تركي بوليسي.

تأثر الطفل العراقي بأحداث المسلسل (وادي الذئاب)، حيث ربط حبلا في سقف الغرفة بمساعدة شقيقه ثم انتحر شنقا.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك