آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

طيران العدوان السعودي يستهدف مخازن الكهرباء بمدينة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 11, 2015 | لا توجد مشاركة

كهربا1 طيران العدوان السعودي يستهدف مخازن الكهرباء بمدينة الحديدة

الحديدة نيوز- سبانت

شن طيران العدوان السعودي قبل قليل عدة غارات على مخازن المؤسسة العامة للكهرباء بمدينة الحديدة.

وذكر مصادر محلية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الطيران استهدف المخازن الواقعة بشارع جيران بست غارات عنيفة ادت الى حدوث حريق هائل في المخازن.

وأشار إلى ان سيارات الاطفاء هرعت الى مكان القصف ولا زالت تحاول اخماد النيران في محاولة لعدم تمددها الى المساكن المجاورة لها.. لافتا الى أن سكان المنطقة يعيشون حاليا حالة من الرعب والخوف على حياتهم وممتلكاتهم جراء هذا العمل الاجرامي الجبان من قبل طيران العدوان السعودي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك