آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

فصل مذيعة مصرية أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2014 | لا توجد مشاركة

 

9e85d2e2 5d03 441a b053 63114d6d321e 16x9 600x338 300x168 فصل مذيعة مصرية أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا

فصل مذيعة مصرية أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا

الحديدة نيوز / القاهرة / أشرف عبدالحميد

تسببت المكالمة الهاتفية التي أجرتها المذيعة المصرية رانيا بدوي، مع السفير الإثيوبي بالقاهرة الأسبوع الماضي، في الإطاحة بها من عملها بفضائية “التحرير” وإنهاء تعاقدها، إثر خروجها عن اللياقة خلال المكالمة، ما دفع السفير إلى الاحتجاج لدى الخارجية المصرية.

وكشفت مصادر رسمية بالقناة لـ”العربية.نت” أن إدارة القناة أبلغت المذيعة بإنهاء تعاقدها، بسبب عدم التزامها بالمعاير المهنية التي حددتها إدارة القناة، فضلاً عن أزماتها المتلاحقة والمتراكمة مع الإدارة من قبل بسبب ذلك, وكان آخرها إغلاق الهاتف في وجه سفير دولة صديقة لمصر وهي إثيوبيا، بعد مشادة بينهما على الهواء بسبب أزمة سد النهضة، الأمر الذي تسبب في حدوث أزمة كبيرة داخل القناة.

وأضافت المصادر أن الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج “الرئيس السابع” على القناة نفسها، ستظهر اعتباراً من اليوم الأحد، في الموعد نفسه الذي كان يعرض به برنامج رانيا بدوي.

ونفت المصادر وجود أي ضغوط أو تدخلات من أي جهة خارجية لإجبار القناة على إنهاء التعاقد مع المذيعة.

كانت المذيعة رانيا بدوي قد أغلقت الهاتف في وجه السفير الإثيوبي بالقاهرة محمود دردير، في حلقة الأربعاء الماضي، وقالت له: “أنت تجاوزت حدودك”، رداً على قوله لها “أنت لا تفهمين في السدود” في إجابته على أحد أسئلتها.

وردت رانيا بدوي على إجابة السفير بوصلة من الانتقادات الحادة واتهمته بأنه لا يجيد التعامل بدبلوماسية قبل أن تغلق الهاتف في وجهه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك