آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

فصل مذيعة مصرية أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 24, 2014 | لا توجد مشاركة

 

9e85d2e2 5d03 441a b053 63114d6d321e 16x9 600x338 300x168 فصل مذيعة مصرية أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا

فصل مذيعة مصرية أغلقت الهاتف في وجه سفير إثيوبيا

الحديدة نيوز / القاهرة / أشرف عبدالحميد

تسببت المكالمة الهاتفية التي أجرتها المذيعة المصرية رانيا بدوي، مع السفير الإثيوبي بالقاهرة الأسبوع الماضي، في الإطاحة بها من عملها بفضائية “التحرير” وإنهاء تعاقدها، إثر خروجها عن اللياقة خلال المكالمة، ما دفع السفير إلى الاحتجاج لدى الخارجية المصرية.

وكشفت مصادر رسمية بالقناة لـ”العربية.نت” أن إدارة القناة أبلغت المذيعة بإنهاء تعاقدها، بسبب عدم التزامها بالمعاير المهنية التي حددتها إدارة القناة، فضلاً عن أزماتها المتلاحقة والمتراكمة مع الإدارة من قبل بسبب ذلك, وكان آخرها إغلاق الهاتف في وجه سفير دولة صديقة لمصر وهي إثيوبيا، بعد مشادة بينهما على الهواء بسبب أزمة سد النهضة، الأمر الذي تسبب في حدوث أزمة كبيرة داخل القناة.

وأضافت المصادر أن الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج “الرئيس السابع” على القناة نفسها، ستظهر اعتباراً من اليوم الأحد، في الموعد نفسه الذي كان يعرض به برنامج رانيا بدوي.

ونفت المصادر وجود أي ضغوط أو تدخلات من أي جهة خارجية لإجبار القناة على إنهاء التعاقد مع المذيعة.

كانت المذيعة رانيا بدوي قد أغلقت الهاتف في وجه السفير الإثيوبي بالقاهرة محمود دردير، في حلقة الأربعاء الماضي، وقالت له: “أنت تجاوزت حدودك”، رداً على قوله لها “أنت لا تفهمين في السدود” في إجابته على أحد أسئلتها.

وردت رانيا بدوي على إجابة السفير بوصلة من الانتقادات الحادة واتهمته بأنه لا يجيد التعامل بدبلوماسية قبل أن تغلق الهاتف في وجهه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك