آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

رياضه (9) فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

الحديدة نيوز-متابعات

حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزا غاليا على نظيره الاوكراني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس أوروبا لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو المقبل.

وسجل هدفي فرنسا كل من جيريمي مينيز في الدقيقة (53) ويوهان كاباي (56). وأوقف حكم المباراة اللعب بعد مرور 4 دقائق فقط بسبب الأمطار الغزيرة ،حيث توقفت المباراة نحو ساعة حتى توقف الامطار ثم استؤنف اللعب.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة تمكن المنتخب الإنجليزى من الفوز على السويد 3-2 .

وافتتحت إنجلترا التسجيل عبر أندي كارول في الدقيقة 23 لكن السويد ردت بهدفين عن طريق غلين جونسون الذي سجل في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 49 وأولوف ميلبرغ في الدقيقة 59.

وتمكن ثيو والكوت من إدراك التعادل للمنتخب الانجليزي في الدقيقة 64 قبل أن يحرز ويلبيك الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبانتهاء مباريات المجموعة الرابعة تتقاسم انجلترا صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط مع فرنسا وتأتي اوكرانيا في المركز الثالث ولها ثلاث نقاط واخيرا السويد بدون نقاط.

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول السبت بلقاءين في المجموعة الأولي، حيث تلتقي بولندا صاحبة الأرض مع التشيك، واليونان مع روسيا بالتزامن لضمان عدم التلاعب بنتائج المباريات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك