آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

رياضه (9) فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

فوزان لفرنسا وإنكلترا يضعانهما في الصدارة

الحديدة نيوز-متابعات

حقق المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزا غاليا على نظيره الاوكراني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس أوروبا لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا حتى الأول من يوليو المقبل.

وسجل هدفي فرنسا كل من جيريمي مينيز في الدقيقة (53) ويوهان كاباي (56). وأوقف حكم المباراة اللعب بعد مرور 4 دقائق فقط بسبب الأمطار الغزيرة ،حيث توقفت المباراة نحو ساعة حتى توقف الامطار ثم استؤنف اللعب.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة تمكن المنتخب الإنجليزى من الفوز على السويد 3-2 .

وافتتحت إنجلترا التسجيل عبر أندي كارول في الدقيقة 23 لكن السويد ردت بهدفين عن طريق غلين جونسون الذي سجل في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 49 وأولوف ميلبرغ في الدقيقة 59.

وتمكن ثيو والكوت من إدراك التعادل للمنتخب الانجليزي في الدقيقة 64 قبل أن يحرز ويلبيك الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وبانتهاء مباريات المجموعة الرابعة تتقاسم انجلترا صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط مع فرنسا وتأتي اوكرانيا في المركز الثالث ولها ثلاث نقاط واخيرا السويد بدون نقاط.

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول السبت بلقاءين في المجموعة الأولي، حيث تلتقي بولندا صاحبة الأرض مع التشيك، واليونان مع روسيا بالتزامن لضمان عدم التلاعب بنتائج المباريات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك