آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

قبائل ووجهاء الحديدة يؤكدون على استمرار التصعيد ضد جرعة الموت بكل الوسائل المتاحة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 14, 2014 | لا توجد مشاركة

 

10602596 1659159104310009 1857990288 n 300x225 قبائل ووجهاء الحديدة يؤكدون على استمرار التصعيد ضد جرعة الموت بكل الوسائل المتاحة

قبائل ووجهاء الحديدة يؤكدون على استمرار التصعيد ضد جرعة الموت بكل الوسائل المتاحة

الحديدة نيوز ــ صلاح العواضي

اجتمع عصر اليوم مشائخ واعيان قبائل شمال الحديدة وذالك بسبب الجرعة التي اصدرتها حكومة الوفاق منذو الايام القليلة . محذرين من مغبة استمرار تجاهل النظام لمطالبهم لأنهم لن سمحو بأن تظل هذه السلطة تجرعهم ويلات الفقر والجوع و الحرمان حتى تقضي عليهم ، فإنهم أُباة كرماء لا يرضون بالضيم و للصبر حدود .

وفي الاجتماع القبلي اصدرو البيان التالي والذي حصل موقع “الحديدة نيوز ” الاخباري على نسخة ً منة : كنا نعول على الحوار و طالبنا و مازلنا نطالب الدولة الظالمة أن تنفذ مخرجات الحوار بالشكل الذي توافقت عليه كل القوى السياسية و الفعاليات . وعـلـيــه : فإننا ومن خلال كل ما ذكرنا نقرر باسم الشعب الذي نحن قوامه وباسم كل المتضررين من تلك الجرعة: 1- رفض الجرعة و على من قررها إلغائها . 2- التصعيد الثوري بكل الوسائل المتاحة لإسقاط الجرعة . 3- إسقاط الحكومة التي أصبحت تضر و لا تنفع . 4- تنفيذ مخرجات الحوار الوطني المتوافق عليها في ظل الشراكة لكل القوى و الفعاليات السياسية والمجتمعية. 5- إدانة قتل العزل سواءً عسكريين أو مدنيين و نعتبر المساس بسلامة و أمن العزل جريمة تمس كل أبناء الشعب . 6- الاستمرار في مناصرة القضية الفلسطينية بكل السبل المتاحة حتى يتم إخراج المحتل و إدانة كل جرائم الصهاينة و نحمل حكام العرب و المسلمين مسئولية التقصير عن نصرة إخواننا و أهلنا في فلسطين و في أي بلد عربي و إسلامي يمارس في حقه الظلم و من أي كائن كان . و في الختام : أن مشائخ و أعيان و عقال و أبناء قبيلة همدان و معها كل القبائل اليمنية الحرة و الكريمة يحذرون من مغبة استمرار تجاهل النظام لمطالبنا لأننا لن نسمح بأن تظل هذه السلطة تجرعنا ويلات الفقر والجوع و الحرمان حتى تقضي علينا ، فإننا أُباة كرماء لا نرضى بالضيم و للصبر حدود ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك