آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

قضيتان حساستان أجلتا استكمال الدستور بشكل نهائي.. وتأجيل تسمية رئيس الحكومة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

عكاظ2 قضيتان حساستان أجلتا استكمال الدستور بشكل نهائي.. وتأجيل تسمية رئيس الحكومة

الحديدة نيوز– خبر للأنباء:

أوضح عضو في لجنة أعداد الدستور أن هناك قضيتين وصفهما بالحساستين أجلتا استكمال الدستور بشكل نهائي.

وقال في تصريح نشرته صحيفة “عكاظ السعودية” في عددها الصادر الأربعاء: «هناك قضيتان حساستان وهما حصة الجنوبيين وحصة الشماليين المتفق عليها، حتى الآن لم يصوت عليها. وهناك قضايا أخرى محل خلاف».

وتوقع استكمال مسودة الدستور بشكل نهائي نهاية شهر أكتوبر الحالي.

وفي موضوع متصل، أكد مصدر مسؤول رئاسي يمني، أن قرار تسمية رئيس الحكومة أجل إلى اليوم(الأربعاء)، نظراً لحرص الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على ضرورة استكمال المشاورات مع كافة الأطراف.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن المصدر توقّعه، بتشكيل الحكومة خلال 3 أيام بعد إعلان اسم رئيس الوزراء، مشيراً إلى أن هناك توافقا إلى حد كبير على اختيار السفير يحيى العرشي.

وأضافت الصحيفة: ” وهو ما أكده قيادي كبير في أحد الأحزاب الموقعة على اتفاق السلم والشراكة الوطنية ، قائلا :” إن العرشي هو صاحب الحظ الأوفر حتى الآن ويعد من أكثر الاسماء التي تلقى قبولاً. وأبان أن القرار النهائي في هذا الشأن سيتخذه الرئيس هادي”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك