آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

قضيتان حساستان أجلتا استكمال الدستور بشكل نهائي.. وتأجيل تسمية رئيس الحكومة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2014 | لا توجد مشاركة

عكاظ2 قضيتان حساستان أجلتا استكمال الدستور بشكل نهائي.. وتأجيل تسمية رئيس الحكومة

الحديدة نيوز– خبر للأنباء:

أوضح عضو في لجنة أعداد الدستور أن هناك قضيتين وصفهما بالحساستين أجلتا استكمال الدستور بشكل نهائي.

وقال في تصريح نشرته صحيفة “عكاظ السعودية” في عددها الصادر الأربعاء: «هناك قضيتان حساستان وهما حصة الجنوبيين وحصة الشماليين المتفق عليها، حتى الآن لم يصوت عليها. وهناك قضايا أخرى محل خلاف».

وتوقع استكمال مسودة الدستور بشكل نهائي نهاية شهر أكتوبر الحالي.

وفي موضوع متصل، أكد مصدر مسؤول رئاسي يمني، أن قرار تسمية رئيس الحكومة أجل إلى اليوم(الأربعاء)، نظراً لحرص الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على ضرورة استكمال المشاورات مع كافة الأطراف.

ونقلت الصحيفة ذاتها عن المصدر توقّعه، بتشكيل الحكومة خلال 3 أيام بعد إعلان اسم رئيس الوزراء، مشيراً إلى أن هناك توافقا إلى حد كبير على اختيار السفير يحيى العرشي.

وأضافت الصحيفة: ” وهو ما أكده قيادي كبير في أحد الأحزاب الموقعة على اتفاق السلم والشراكة الوطنية ، قائلا :” إن العرشي هو صاحب الحظ الأوفر حتى الآن ويعد من أكثر الاسماء التي تلقى قبولاً. وأبان أن القرار النهائي في هذا الشأن سيتخذه الرئيس هادي”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك