آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

16 08 11 610789093 مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

الحديدة نيوز / خاص

قتل جنديان يمنيان ومدني اليوم السبت خلال حملة عسكرية بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن استهدفت المتورطين في انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظات اليمنية منذ عدة أيام .

وقال مصدر امني يمني ليونايتد برس انترناشونال ” استشهد جنديان وأصيب 3 في العمليات العسكرية الجارية ضد مخربي الكهرباء بمأرب ,ومقتل المدعو محسن مدراج احد أبرز المعتدين على أبراج الكهرباء بتلك المحافظة في اشتباكات مع الجيش “.

وأضاف المصدر بأن الحملة العسكرية ضد المتسببين بقطع التيار الكهربائي في منطقة الجدعان أسفرت أيضا عن اعتقال عدد منهم ,ومصادرة سياراتهم .

وكان مسلحون من منطقة الجدعان تسببوا في قطع الكهرباء عن المدن اليمنية بوضع سلاسل حديدية على أبراج الكهرباء ومنعوا إزالتها بذريعة مطالبتهم برواتب كانت تصرف لهم في السابق .

وكان المسلحون الذين يقفون وراء الاعتداء وقعوا في وقت سابق على وثيقة لمنع الاعتداء على أبراج الكهرباء.

وتعيش صنعاء وعدة مدن يمنية أخرى في ظلام دامس منذ عدة أيام.

وأفادت إحصائية رسمية لوزارة الكهرباء بان الأعمال التخريبية التي تطال الكهرباء من قبل مسلحين قبليين منذ عام تسببت في خسائر تقدر ب40 مليار ريال يمني أي نحو 200 مليون دولار.”يو بي آي ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك