آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

16 08 11 610789093 مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

الحديدة نيوز / خاص

قتل جنديان يمنيان ومدني اليوم السبت خلال حملة عسكرية بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن استهدفت المتورطين في انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظات اليمنية منذ عدة أيام .

وقال مصدر امني يمني ليونايتد برس انترناشونال ” استشهد جنديان وأصيب 3 في العمليات العسكرية الجارية ضد مخربي الكهرباء بمأرب ,ومقتل المدعو محسن مدراج احد أبرز المعتدين على أبراج الكهرباء بتلك المحافظة في اشتباكات مع الجيش “.

وأضاف المصدر بأن الحملة العسكرية ضد المتسببين بقطع التيار الكهربائي في منطقة الجدعان أسفرت أيضا عن اعتقال عدد منهم ,ومصادرة سياراتهم .

وكان مسلحون من منطقة الجدعان تسببوا في قطع الكهرباء عن المدن اليمنية بوضع سلاسل حديدية على أبراج الكهرباء ومنعوا إزالتها بذريعة مطالبتهم برواتب كانت تصرف لهم في السابق .

وكان المسلحون الذين يقفون وراء الاعتداء وقعوا في وقت سابق على وثيقة لمنع الاعتداء على أبراج الكهرباء.

وتعيش صنعاء وعدة مدن يمنية أخرى في ظلام دامس منذ عدة أيام.

وأفادت إحصائية رسمية لوزارة الكهرباء بان الأعمال التخريبية التي تطال الكهرباء من قبل مسلحين قبليين منذ عام تسببت في خسائر تقدر ب40 مليار ريال يمني أي نحو 200 مليون دولار.”يو بي آي ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك