آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

16 08 11 610789093 مأرب : مقتل جنديين ومدني في حملة استهدفت المتورطين بقطع الكهرباء

الحديدة نيوز / خاص

قتل جنديان يمنيان ومدني اليوم السبت خلال حملة عسكرية بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن استهدفت المتورطين في انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظات اليمنية منذ عدة أيام .

وقال مصدر امني يمني ليونايتد برس انترناشونال ” استشهد جنديان وأصيب 3 في العمليات العسكرية الجارية ضد مخربي الكهرباء بمأرب ,ومقتل المدعو محسن مدراج احد أبرز المعتدين على أبراج الكهرباء بتلك المحافظة في اشتباكات مع الجيش “.

وأضاف المصدر بأن الحملة العسكرية ضد المتسببين بقطع التيار الكهربائي في منطقة الجدعان أسفرت أيضا عن اعتقال عدد منهم ,ومصادرة سياراتهم .

وكان مسلحون من منطقة الجدعان تسببوا في قطع الكهرباء عن المدن اليمنية بوضع سلاسل حديدية على أبراج الكهرباء ومنعوا إزالتها بذريعة مطالبتهم برواتب كانت تصرف لهم في السابق .

وكان المسلحون الذين يقفون وراء الاعتداء وقعوا في وقت سابق على وثيقة لمنع الاعتداء على أبراج الكهرباء.

وتعيش صنعاء وعدة مدن يمنية أخرى في ظلام دامس منذ عدة أيام.

وأفادت إحصائية رسمية لوزارة الكهرباء بان الأعمال التخريبية التي تطال الكهرباء من قبل مسلحين قبليين منذ عام تسببت في خسائر تقدر ب40 مليار ريال يمني أي نحو 200 مليون دولار.”يو بي آي ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك