آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 9, 2013 | لا توجد مشاركة

مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

1105 مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
دشنت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بالتنسيق مع مستوصف سبأ التخصصي في محافظة الحديدة الحملة الطبية المجانية المفتوحة لأمراض الباطني والعظام والأطفال والأسنان والأنف والنساء والولادة والمسالك البولية والعلاج الطبيعي وغيرها والتي تستهدف الفقراء والمساكين وذوي الدخل المحدود ..
وأوضح لـ ” الحديدة نيوز ”  رئيس مؤسسة العاطف في المحافظة محمد مطلوب عاطف بأن الحملة تهدف إلى تقديم العلاج والكشف الطبي والتشخيصي والاستشارات الطبية من قبل إستشاريين متخصصين للفئة المستهدفة مجاناً وخلال يومي السبت والاربعاء من كل اسبوع .
وأشار إلى أن الحملة ستتضمن التوعية والتثقيف الصحي للفئة المستهدفة حول الأمراض المعدية والمزمنة وأهمية الكشف المبكر لها وبما يضمن معالجتها والتقليل من مخاطرالإصابة بها.

444 300x224 مؤسسة العاطف الخيرية ومستوصف سباء يدشنون حملة طبية مجانية للفقراء بالحديدة

من جانبه قال لموقع ” الحديدة نيوز ” مديرعام مستوصف سبأ التخصصي في المحافظة الدكتورمصطفى عبدالله عاطف بأن عدد المستفيذين من الحملة التي جرى تدشينها مطلع أكتوبرمن العام 2013م حتى يوم أمس تجاوز(3) آلاف حالة وتم تقديم المساعدة لها ومعالجتها في مختلف التخصصات الطبية.

وأشار إلى أنه يجري حالياً الإعداد لتدشين مخيم طبي مجاني الأول من نوعه يقام في المحافظة تنظمة مؤسسة العاطف بالتعاون مع المستوصف ويستهدف مايقارب من (5) آلاف حالة معسرة في المناطق النائية الأكثر فقراً وإحتياجاً وكثافة سكانية.

لافتاً إلى أن ماتقوم به المؤسسة والمستوصف من أنشطة خدمية وإجتماعية وغيرها تندرج في إطار المشاريع الإنسانية ليس إلا  ولوجه الله تعالى

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك