آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

محافظ الحديدة يؤكد وصول سفن تجارية محملة بمواد غذائية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 8, 2015 | لا توجد مشاركة

الحديده4 محافظ الحديدة يؤكد وصول سفن تجارية محملة بمواد غذائية

الحديدة – سبأنت:
أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج وصول عدد من السفن التجارية التي تحمل على متنها كميات مختلفة من المواد الغذائية لتغطية السوق المحلي بإحتياجاتها من المواد الغذائية خلال اليومين القادمين.

وأوضح الهيج في لقائه اليوم القيادات الأمنية ومدراء عموم الجمارك والصناعة والغرفة التجارية وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة أن قيادة المحافظة سعت مع مجموعة كبيرة من رجال المال والاعمال إلى استيراد المواد الغذائية لتغطية أي عجز من المواد الغذائية في السوق المحلي.

من جهة أخرى ناقش محافظ الحديدة مع المختصين بفرع شركة النفط اليمنية الآلية المناسبة لتوفير المشتقات النفطية لإنهاء الأزمة التي تعانيها المحافظة نتيجة انعدام البترول والديزل .

مشدداً على ضرورة توفير المشتقات النفطية في إطار المحافظة وتضافر الجهود لتعزيز العمل الرقابي على عملية بيع وتوزيع المشتقات وكذا معالجة الاختلالات ووضع الأولويات المناسبة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك