آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

محافظ الحديدة يستعرض مع رئيس اللجنة الثورية العليا أحتياجات المحافظة من المشاريع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 6, 2015 | لا توجد مشاركة

11215798 1016390408378984 8542767597190400263 n 198x300 محافظ الحديدة يستعرض مع رئيس اللجنة الثورية العليا أحتياجات المحافظة من المشاريع
محافظ الحديدة يستعرض مع رئيس اللجنة الثورية العليا أحتياجات المحافظة من المشاريع 
الحديدة نيوز / خاص 
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بصنعاء أمس محافظ محافظة الحديدة حسن الهيج.
جرى في اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالخدمات واحتياجات المواطنين والمواضيع الأمنية في محافظة الحديدة ومدى توفر المواد الغذائية والمشتقات النفطية وما عداها من الاحتياجات في ظل العدوان الغاشم الذي يتعرض له اليمن والحصار الجائر على الشعب اليمني.
كما تطرق اللقاء سبل توفير خدمات الكهرباء لتقليل وتفادي الأضرار الناجمة عن ارتفاع درجة الحرارة في المحافظة وتأثير ذلك على المواطنين.
واستعرض اللقاء اثار وجرائم العدوان الهمجي الذي استهدف اليمن أرضاً وإنساناً والتأكيد على ضرورة مواجهة قوى الشر ومرتزقتهم بكل الوسائل.
وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة الثورية العليا الاهتمام بمحافظ محافظة الحديدة وكافة محافظات الجمهورية والاستعداد لتوفير الخدمات والاحتياجات الضرورية للمواطنين.
ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا بتشكيل فرق ميدانية للنزول إلى محافظة الحديدة لتلمس أوضاع أبناء المحافظة وسير العمل في المستشفيات والمؤسسات والرفع باحتياجات المحافظة ليتم توفيرها.
سبأ
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك