آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مخرجات الحوار.. في مؤسسات تعز التعليمية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 11, 2014 | لا توجد مشاركة

مخرجات الحوار.. في مؤسسات تعز التعليمية
 مخرجات الحوار.. في مؤسسات تعز التعليمية

الحديدة نيوز / تعز – خاص
تواصل منظمة صدى الخيرية للتنمية والتأهيل بتعز تنفيذ الحملة الميدانية التوعوية الخاصة بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
واوضح المدير التنفيذي للمنظمة سامي الذيب ان الحملة تتمثل بقيام الفرق التابعة للمنظمة وعلى مدى اسبوع بتوزيع البروشورات والمطويات والملصقات التوعوية على مختلف التجمعات السكانية في المدارس والمعاهد والجامعات والتجمعات السكانية بمديريات المظفر، صالة، القاهرة والتعزية بهدف اطلاع الرأي العام بتلك المخرجات ومدى تلبيتها لتطلعات المواطنين في ترسيخ العدالة والمساواة والاستقرار ووضع حد لانتهاكات حقوق الانسان.
مشيراً أن التركيز على المؤسسات التعليمية الهدف منه إيصال مخرجات الحوار الوطني إلى الشباب باعتبارهم الكيزةالأساسية للتغيير المنشود في بناء اليمن الجديد، وتعزيز دورهم في هذا الجانب بما يساهم في تحقيق المخرجات لغاياتها وأهدافها الاستراتيجية. 
وكان فريق المنظمة قام بعملية التوعية في جامعة تعز، كلية الآداب، في أول ايام الحملة وشرح مضمون الحملة للطلبة الجامعيين أثناء المحاضرات الأكاديمية، بالتعاون مع قيادة الجامعة.
وعلى مدى أسبوع تقوم فرق منظمة صدى بالتواجد في مدارس وجامعات تعز للالتقاء بالطلاب والطالبات وتوضيح أهمية نتائج مخرجات الحوار الوطني، خاصة فيما يتعلق بمخرجات فريقي (العدالة الانتقالية والحقوق والحريات).

وتنفذ المنظمة بعد الحملة الميدانية مجموعة من الندوات التوعوية في تعز تستهدف المجتمعات المحلية والشباب يقدمها عدد من القضاء والمتخصصين لتوضيح أهمية مخرجات فريقي العدالة الامنتقالية والحقوق والحريات، وفوائدها التي سيجنيها المواطن العادي.

cleardot مخرجات الحوار.. في مؤسسات تعز التعليمية
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك