آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مدرب بلجيكا: منتخب الأرجنتين يفتقد إلى التوازن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 4, 2014 | لا توجد مشاركة

مدرب مدرب بلجيكا: منتخب الأرجنتين يفتقد إلى التوازن

مدرب بلجيكا: منتخب الأرجنتين يفتقد إلى التوازن

الحديدة نيوز- متابعات

أكد مارك فيلموتس المدير الفني للمنتخب البلجيكي على أن منتخب الأرجنتين يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولكنه يفتقد للتوازن داخل الملعب.

ونقلت صحيفة الديلي ستار حديث مارك فيلموتس، والذي قال فيه: “لدى المنتخب الأرجنتيني لاعبين ممتازين، ولكنهم لا يمتلكون التوازن، نحن نريد الذهاب للدور قبل النهائي، وأعتقد بأنه يمكننا ذلك”.

وأضاف: “أن تعطي لميسي المساحات، فأنت تبحث عن المشاكل، سوف نلعب بجماعية ونغلق المساحات، وبعد ذلك نبدأ الهجوم، مواجهة الأرجنتين ليست الأمر المحبب لنا بكأس العالم، ولكنا نأمل بتحقيق نتائج جيدة”.

يذكر أن المنتخب البلجيكي قد تأهل لدور الثمانية عقب تغلبه على المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-1، ليواجه نظيره الأرجنتيني غداً السبت، فيما يرى الخبراء الفنيين أن بلجيكا لم تقدم صورة حقيقية عن مستويات لاعبيها المحترفين بالدوري الإنجليزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك