آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

مدرب بلجيكا: منتخب الأرجنتين يفتقد إلى التوازن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 4, 2014 | لا توجد مشاركة

مدرب مدرب بلجيكا: منتخب الأرجنتين يفتقد إلى التوازن

مدرب بلجيكا: منتخب الأرجنتين يفتقد إلى التوازن

الحديدة نيوز- متابعات

أكد مارك فيلموتس المدير الفني للمنتخب البلجيكي على أن منتخب الأرجنتين يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولكنه يفتقد للتوازن داخل الملعب.

ونقلت صحيفة الديلي ستار حديث مارك فيلموتس، والذي قال فيه: “لدى المنتخب الأرجنتيني لاعبين ممتازين، ولكنهم لا يمتلكون التوازن، نحن نريد الذهاب للدور قبل النهائي، وأعتقد بأنه يمكننا ذلك”.

وأضاف: “أن تعطي لميسي المساحات، فأنت تبحث عن المشاكل، سوف نلعب بجماعية ونغلق المساحات، وبعد ذلك نبدأ الهجوم، مواجهة الأرجنتين ليست الأمر المحبب لنا بكأس العالم، ولكنا نأمل بتحقيق نتائج جيدة”.

يذكر أن المنتخب البلجيكي قد تأهل لدور الثمانية عقب تغلبه على المنتخب الأمريكي بنتيجة 2-1، ليواجه نظيره الأرجنتيني غداً السبت، فيما يرى الخبراء الفنيين أن بلجيكا لم تقدم صورة حقيقية عن مستويات لاعبيها المحترفين بالدوري الإنجليزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك