آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

مدير مطار صنعاء: الحركة الملاحية في المطار طبيعية ولا صحة مطلقاً لما تردد عن إغلاق المطار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

مطارررر مدير مطار صنعاء: الحركة الملاحية في المطار طبيعية ولا صحة مطلقاً لما تردد عن إغلاق المطار

صنعاء – سبأنت:
 نفى مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد أحمد الشايف ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من أنباء عن إغلاق مطار صنعاء جراء الإحداث الدائرة في العاصمة صنعاء.

وقال الشايف في تصريح لوكالة الإنباء اليمنية (سبأ) ” المطار يعمل على مدار 24 ساعة ولم يتوقف منذ بداية الأحداث في العاصمة”.. مستنكراً ما تقوم به بعض وسائل الإعلام من نشر معلومات مضللة توهم الناس بأن المطار مغلق، وأن الحركة متوقفة وهذا أمر غير صحيح مطلقاً.

وأكد أن هناك إشراف مباشر من وزير النقل الدكتور واعد باذيب، ورئيس الهيئة العامة للطيران لمدني والأرصاد، وتواصل مستمر مع إدارة المطار على مدار الساعة.

كما أكد أن المطار ومحيطة آمن و أن خط سير الرحلات منتظمة على الخطوط الجوية اليمنية وشركة طيران السعيدة على مدار الساعة، ووفقا لخطوط سير داخلية وخارجية ما عدى بعض الرحلات العربية والأجنبية التي لازالت معلقة لرحلاتها فيما البعض الأخر استأنفت رحلاتها اليوم وهي فلاي دبي والخطوط التركية.

ودعا الشايف الشركات الناقلة التي لا زالت معلقة إلى استئناف رحلاتها والاستفادة من حركة المسافرين من وإلى مطار صنعاء كبقية الشركات .. داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والتزام الموضوعية في نقل الأحداث وعدم بث الأخبار المغلوطة والتضليل الإعلامي والتأكد من إدارة المطار والجهات المعنية قبل بث أي أخبار.

من ناحية أخرى أوضح تقرير الحركة اليومي الصادر عن مطار صنعاء الدولي، تقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، أن عدد الرحلات الواصلة إلى المطار وفقاً لخطوط السير بلغت 25 رحلة على الخطوط الجوية اليمنية وشركة طيران السعيدة، وفلاي دبي والتركية وتحمل على متنها أكثر من 1200 راكب قادمين من كلا بومباي والمدينة المنورة وعدن وتعز والرياض وروما ودبي والكويت وجدة والقاهرة والخرطوم واسطنبول.

وبحسب التقرير فقد بلغت عدد الرحلات المغادرة نحو 24 رحلة تحمل على متنها أكثر من 2000 راكب متوجهين إلى المدينة المنورة والحديدة وتعز والرياض والكويت وأسمره والخرطوم وفرانكفورت وجيبوتي والريان وسقطرة وعمان والقاهرة واسطنبول .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك