آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

مسلحون يهاجمون قصر الرئاسة اليمني ويقتلون 5 حراس

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2014 | لا توجد مشاركة

مسلحون1 مسلحون يهاجمون قصر الرئاسة اليمني ويقتلون 5 حراس

مسلحون يهاجمون قصر الرئاسة اليمني ويقتلون 5 حراس

الحديدة نيوز- العربية نت

لقي خمسة من حراس قصر الرئاسة اليمني مصرعهم، اليوم الجمعة، في اشتباكات مع مسلحين عند الحاجز الأمني الواقع في نهاية ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وتفيد المعلومات أن الموقع هوجم من قبل مسلحين مجهولين، كانوا يستقلون سيارتين، إحداهما من نوع نيسان، والثانية تويوتا هايلوكس، استخدموا الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

وسُمع دوي إطلاق نار كثيف في المنطقة المحيطة بالقصر الرئاسي. وقال شهود إن الاشتباكات مستمرة.

وفي وقت سابق، أفاد مراسل “العربية” في اليمن، بتعرض موكب وزير الدفاع اليمني ورئيس جهاز الأمن، إلى كمين من قبل جماعة القاعدة، وذلك في طريق العودة من منطقة المحفد في أبين إلى عتق في محافظة شبوة، حصلت خلالها اشتباكات بين حراس الموكب وجماعة القاعدة دون إصابات.

وأفاد تقرير عن رويترز، نقلا عن مصدر أمني قوله إن وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد، نجا الجمعة من محاولة اغتيال نفذها من يشتبه في أنهم متشددون من تنظيم القاعدة في جنوب اليمن.

وقال المصدر إن مسلحين هاجموا أحمد وعددا من كبار مسؤولي الأمن أثناء مرور موكبهم في محافظة شبوة. وقال المصدر “المسلحون فتحوا النار على الموكب، لكن لم يسفر ذلك عن مقتل أو إصابة أحد، الوزير سالم”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك