آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

مشروع وطني كبير يعتزم انجازه الرئيس هادي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 25, 2014 | لا توجد مشاركة

هاد3 مشروع وطني كبير يعتزم انجازه الرئيس هادي

مشروع وطني كبير يعتزم انجازه الرئيس هادي

الحديدة نيوز- العربية – عبدالعزيز الهياجم:

أعلن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اعتزامه المضي لإنجاز مصالحة وطنية شاملة لا تستثني أي طرف من الأطراف اليمنية.

ودعا الرئيس هادي إلى مصالحة وطنية لا تستثني أحداً واصطفاف وطني “من أجل صنع الغد المشرق وتجاوز كل منغصات ومشاكل وفتن وحروب الماضي”، مطالباً الجماعات والمليشيات والقوى السياسية بالعمل على تغليب مصلحة الوطن العليا على ما عداها من المصالح الضيقة والاعتبارات الخاصة.

وجاءت دعوة الرئيس هادي بعد يوم واحد من زيارة مفاجئة قام بها لمحافظة عمران التي شهدت خلال الفترة الماضية معارك عنيفة بين جماعة الحوثي ومسلحين قبليين تابعين لحزب الإصلاح.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ” فقد أكد الرئيس اليمني خلال ترؤسه اجتماعا لكبار مسؤولي الدولة والحكومة أن الزيارة “كانت رسالة اطمئنان للشعب اليمني الأبي وللرأي العام في الداخل والخارج. ونعتبر أن هذه الزيارة، بعد كل الأحداث والحروب والفتن التي نشبت هناك، تمثل عهدا جديدا من اجل الاستفادة من دروس الماضي بكل تفاصيلها وأبعادها”.

وفي سياق متصل، ثمّن هادي مواقف السعودية تجاه اليمن، مشيرا الى إنه “توافق مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز خلال زيارته القصيرة للملكة العربية السعودية على أن أمن واستقرار ووحدة اليمن يمثل أهمية استراتيجية للمنطقة كلها”، بحسب ما نقلته الوكالة الرسمية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك