آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مصدر عسكري يهيب بالجميع محاربة الشائعات التي تزرع البلبلة وتصنع انتصارات زائفة لعناصر التطرف

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 5, 2015 | لا توجد مشاركة

القوات المسلحه مصدر عسكري يهيب بالجميع محاربة الشائعات التي تزرع البلبلة وتصنع انتصارات زائفة لعناصر التطرف

صنعاء- سبأنت :

وجه مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع قادة القوى والمناطق والمحاور والوحدات وعموم القادة والضباط والصف والجنود وأبطال اللجان الشعبية بضرورة أخذ الحيطة والحذر من مروجي الشائعات والأكاذيب حول سير معارك التصدي للعدوان السعودي الغاشم وأعوانه على اليمن .

وأهاب المصدر العسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالجميع محاربة كافة أشكال الشائعات التي تزرع البلبلة وتصنع الانتصارات الزائفة لعناصر التطرف القاعدي الذين يفرون اليوم في مختلف الجبهات أمام ضربات أبطال الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كل محاور القتال.

وطالب المصدر بأخذ المعلومات من مصادرها وعدم تصديق ما تبثه قنوات التلفزة المأجورة والمعروفة للجميع من دعايات وأباطيل بعد أن أصبحت مشهورة برخص بضاعتها الاعلامية وكذب ما تبثه عن العدوان الجوي الغاشم والهمجي الذي أثبتت الايام الماضية على بدئه أن الخسائر في الأرواح المدنية والبنية التحتية التي أرساها الشعب اليمني العظيم بعرقه وكدحه هي الابرز وهي العنوان الناصع لهذا العدوان واللعنة التاريخية في جبين المعتدين .. مؤكداً أن تلك الخسائر لن تذهب هدراً وسيحين وقت رد الصاع صاعين.

كما أهاب المصدر بحماة الوطن حماة الارض والعرض بالصمود والبقاء رهن إشارة اليمن العظيم الذي يحميه الجميع والشعب الذي سيحقق النصر المبين بعون من الله عز وجل وصمود وتضحيات كل أبنائه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك