آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2014 | لا توجد مشاركة

 d3547367fa 300x198 مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

الحديدة نيوز / متابعات خاصة

توفي اليوم الجمعة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح عن عمر يناهز 76 عاما بعد معاناة مع المرض.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية ان صالح كان تعرض لازمة صحية قبل أيام نقل على إثرها إلى المستشفى. وخضع صالح لعملية نقل دم في شهر مايو ايار الماضي جراء إصابته بمرض الانيميا.

تخرج صالح وهو من مواليد يوليو تموز 1938 في كلية الاداب وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بادوار صغيرة على خشبة المسرح. وشارك عادل إمام والممثل الراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين (1973) ومسرحية العيال كبرت (1979).

ويبدو أن صالح أراد أن يودع عالم الفن ويختتم حياته الفنية بظهور ولو قصير مع عادل إمام حيث ظهر في مشهد قصير في فيلم زهايمر (2010).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك