آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2014 | لا توجد مشاركة

 d3547367fa 300x198 مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

الحديدة نيوز / متابعات خاصة

توفي اليوم الجمعة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح عن عمر يناهز 76 عاما بعد معاناة مع المرض.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية ان صالح كان تعرض لازمة صحية قبل أيام نقل على إثرها إلى المستشفى. وخضع صالح لعملية نقل دم في شهر مايو ايار الماضي جراء إصابته بمرض الانيميا.

تخرج صالح وهو من مواليد يوليو تموز 1938 في كلية الاداب وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بادوار صغيرة على خشبة المسرح. وشارك عادل إمام والممثل الراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين (1973) ومسرحية العيال كبرت (1979).

ويبدو أن صالح أراد أن يودع عالم الفن ويختتم حياته الفنية بظهور ولو قصير مع عادل إمام حيث ظهر في مشهد قصير في فيلم زهايمر (2010).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك