آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2014 | لا توجد مشاركة

 d3547367fa 300x198 مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

الحديدة نيوز / متابعات خاصة

توفي اليوم الجمعة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح عن عمر يناهز 76 عاما بعد معاناة مع المرض.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية ان صالح كان تعرض لازمة صحية قبل أيام نقل على إثرها إلى المستشفى. وخضع صالح لعملية نقل دم في شهر مايو ايار الماضي جراء إصابته بمرض الانيميا.

تخرج صالح وهو من مواليد يوليو تموز 1938 في كلية الاداب وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بادوار صغيرة على خشبة المسرح. وشارك عادل إمام والممثل الراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين (1973) ومسرحية العيال كبرت (1979).

ويبدو أن صالح أراد أن يودع عالم الفن ويختتم حياته الفنية بظهور ولو قصير مع عادل إمام حيث ظهر في مشهد قصير في فيلم زهايمر (2010).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك