آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

مقتل جندي على يد مسلحين في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 16, 2013 | لا توجد مشاركة

 

مقتل جندي على يد مسلحين في الحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة-خالد راوح

هاجم مسلحون من منطقة عتمة محافظة ذمار نقطة القات في باب الناقة محافظة الحديدة؛ وأسفر الهجوم عن مقتل جندي وإصابة آخرين بجروح من الطرفين.

مصادر أمنية قالت لـ «الجمهورية» إن الهجوم سببه محاولة المسلحين الذين يعملون في بيع القات إدخال ما بحوزتهم من القات بقوة السلاح والتهرُّب من الضرائب.مدير أمن المحافظة العميد محمد المقالح أكد في تصريح لـ «الجمهورية» أن الجندي يدعى موسى أحمد عبدالله، من أفراد الأمن المركزي استشهد بعد إصابته بطلقة نارية في رأسه أثناء أدائه الواجب في النقطة الأمنية، مشيراً إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تألو جهداً في ملاحقة الجناة حتى ينالوا جزاءهم الرادع نيجة فعلتهم النكراء.

الجدير بالذكر أن أسواق القات في محافظة الحديدة شهدت حوادث مشابهة بشكل متكرّر وارتفاع ملحوظ لأسعار القات.. وبحسب بائعي القات فإن الضرائب قامت برفع الضريبة أضعاف ما كانت عليه تقدّر بأكثر من 200 %، ويربط العديد من بائعي القات أن يكون ذلك سبباً في الهجوم المسلح وجريمة القتل الذي ذهب ضحيتها الجندي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك