آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 28, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة39 مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

الحديدة – سبأ:
ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، أوضاع ميناء الحديدة الصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي والتجاري بالميناء والعوائق التي تواجه الشركات الملاحية ورجال الاعمال.

واستمع المحافظ الهيج من قيادة المؤسسة ومدراء الإدارات إلى شرح حول نشاط الميناء والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالنشاط الملاحي وتحسينه ليكون منافسا للموانئ الأخرى.

وأكد المحافظ أهمية وجود خطة واضحة لتطوير ميناء الحديدة وحل الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال وتحسين النشاط الملاحي والمالي وكذا قياس كفاءة الأداء والقدرات في الميناء ومعالجة أوضاعه بشفافية.

وتطرق الإجتماع إلى المشاكل التجارية التي تواجه الميناء مع الشركات الملاحية وأهمها البضائع التي تتعرض للتلف أو عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وأكد الإجتماع أهمية حرص هيئة المواصفات والمقاييس على حماية المستهلك وعدم السماح لمثل هذه البضائع بالدخول إلى الأسواق المحلية والحرص على الإلتزام بالإجراءات التي تؤكد سلامة البضائع.

حضر الإجتماع مدير شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس عبد الرحمن الكستبان ونائب مدير عام الموانئ يحيى شرف الدين ونائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة وعدد من التجار وأصحاب رؤوس الاموال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك