آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 28, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة39 مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

الحديدة – سبأ:
ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، أوضاع ميناء الحديدة الصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي والتجاري بالميناء والعوائق التي تواجه الشركات الملاحية ورجال الاعمال.

واستمع المحافظ الهيج من قيادة المؤسسة ومدراء الإدارات إلى شرح حول نشاط الميناء والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالنشاط الملاحي وتحسينه ليكون منافسا للموانئ الأخرى.

وأكد المحافظ أهمية وجود خطة واضحة لتطوير ميناء الحديدة وحل الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال وتحسين النشاط الملاحي والمالي وكذا قياس كفاءة الأداء والقدرات في الميناء ومعالجة أوضاعه بشفافية.

وتطرق الإجتماع إلى المشاكل التجارية التي تواجه الميناء مع الشركات الملاحية وأهمها البضائع التي تتعرض للتلف أو عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وأكد الإجتماع أهمية حرص هيئة المواصفات والمقاييس على حماية المستهلك وعدم السماح لمثل هذه البضائع بالدخول إلى الأسواق المحلية والحرص على الإلتزام بالإجراءات التي تؤكد سلامة البضائع.

حضر الإجتماع مدير شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس عبد الرحمن الكستبان ونائب مدير عام الموانئ يحيى شرف الدين ونائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة وعدد من التجار وأصحاب رؤوس الاموال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك