آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 28, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة39 مناقشة أوضاع ميناء الحديدة والصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي

الحديدة – سبأ:
ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليوم برئاسة المحافظ حسن أحمد الهيج، أوضاع ميناء الحديدة الصعوبات التي تواجه النشاط الملاحي والتجاري بالميناء والعوائق التي تواجه الشركات الملاحية ورجال الاعمال.

واستمع المحافظ الهيج من قيادة المؤسسة ومدراء الإدارات إلى شرح حول نشاط الميناء والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالنشاط الملاحي وتحسينه ليكون منافسا للموانئ الأخرى.

وأكد المحافظ أهمية وجود خطة واضحة لتطوير ميناء الحديدة وحل الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال وتحسين النشاط الملاحي والمالي وكذا قياس كفاءة الأداء والقدرات في الميناء ومعالجة أوضاعه بشفافية.

وتطرق الإجتماع إلى المشاكل التجارية التي تواجه الميناء مع الشركات الملاحية وأهمها البضائع التي تتعرض للتلف أو عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وأكد الإجتماع أهمية حرص هيئة المواصفات والمقاييس على حماية المستهلك وعدم السماح لمثل هذه البضائع بالدخول إلى الأسواق المحلية والحرص على الإلتزام بالإجراءات التي تؤكد سلامة البضائع.

حضر الإجتماع مدير شرطة المحافظة العميد عبد الحميد المؤيد ومدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس عبد الرحمن الكستبان ونائب مدير عام الموانئ يحيى شرف الدين ونائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة وعدد من التجار وأصحاب رؤوس الاموال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك