آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 26, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديده13 مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
الحديدة – سبأ:
ناقش مدير عام كهرباء الحديدة جماعي كليب مع أمين عام وأعضاء نقابة عقال المحافظة الاجراءات الكفيلة بإعادة تشغيل محطات الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة خلال الأيام القادمة.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تعترض عودة الكهرباء والتي من أهمها ما حدث خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي من سرقات لخطوط نقل الطاقة وأجزاء من المحولات وأبراج الكهرباء المحلية.

وشدد اللقاء على أهمية دور عقال الحارات في الحفاظ على ممتلكات الدولة باعتبارهم شركاء في البناء والتنمية وجهات ضبطية ورقابية في الحارات والأحياء.. مؤكدا أن دورهم لا يقل عن الجهات الأمنية.

من جهته، أبدى أمين عام وأعضاء نقابة العقال استعداد النقابة للتعاون مع مؤسسة الكهرباء والاضطلاع بمسؤولياتهم في تذليل الصعوبات والإبلاغ عن أي أعمال تضر بالمصلحة العامة ، والتعاون مع اللجان المكلفة في انهاء الربط العشوائي وإلزام جميع المواطنين بتركيب العدادات وتسديد قيمة الاستهلاك أولا بأول.

وأشاد مدير عام الكهرباء بتعاون نقابة العقال واستعدادهم للمساهمة في القضاء على السلبيات في الربط العشوائي وبما يساهم في زيادة موارد المؤسسة ويقلل من مديونيتها لدى الغير.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك