آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 26, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديده13 مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
الحديدة – سبأ:
ناقش مدير عام كهرباء الحديدة جماعي كليب مع أمين عام وأعضاء نقابة عقال المحافظة الاجراءات الكفيلة بإعادة تشغيل محطات الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة خلال الأيام القادمة.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تعترض عودة الكهرباء والتي من أهمها ما حدث خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي من سرقات لخطوط نقل الطاقة وأجزاء من المحولات وأبراج الكهرباء المحلية.

وشدد اللقاء على أهمية دور عقال الحارات في الحفاظ على ممتلكات الدولة باعتبارهم شركاء في البناء والتنمية وجهات ضبطية ورقابية في الحارات والأحياء.. مؤكدا أن دورهم لا يقل عن الجهات الأمنية.

من جهته، أبدى أمين عام وأعضاء نقابة العقال استعداد النقابة للتعاون مع مؤسسة الكهرباء والاضطلاع بمسؤولياتهم في تذليل الصعوبات والإبلاغ عن أي أعمال تضر بالمصلحة العامة ، والتعاون مع اللجان المكلفة في انهاء الربط العشوائي وإلزام جميع المواطنين بتركيب العدادات وتسديد قيمة الاستهلاك أولا بأول.

وأشاد مدير عام الكهرباء بتعاون نقابة العقال واستعدادهم للمساهمة في القضاء على السلبيات في الربط العشوائي وبما يساهم في زيادة موارد المؤسسة ويقلل من مديونيتها لدى الغير.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك