آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 26, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديده13 مناقشة إعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
الحديدة – سبأ:
ناقش مدير عام كهرباء الحديدة جماعي كليب مع أمين عام وأعضاء نقابة عقال المحافظة الاجراءات الكفيلة بإعادة تشغيل محطات الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي إلى المحافظة خلال الأيام القادمة.

وتطرق اللقاء إلى الصعوبات التي تعترض عودة الكهرباء والتي من أهمها ما حدث خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي من سرقات لخطوط نقل الطاقة وأجزاء من المحولات وأبراج الكهرباء المحلية.

وشدد اللقاء على أهمية دور عقال الحارات في الحفاظ على ممتلكات الدولة باعتبارهم شركاء في البناء والتنمية وجهات ضبطية ورقابية في الحارات والأحياء.. مؤكدا أن دورهم لا يقل عن الجهات الأمنية.

من جهته، أبدى أمين عام وأعضاء نقابة العقال استعداد النقابة للتعاون مع مؤسسة الكهرباء والاضطلاع بمسؤولياتهم في تذليل الصعوبات والإبلاغ عن أي أعمال تضر بالمصلحة العامة ، والتعاون مع اللجان المكلفة في انهاء الربط العشوائي وإلزام جميع المواطنين بتركيب العدادات وتسديد قيمة الاستهلاك أولا بأول.

وأشاد مدير عام الكهرباء بتعاون نقابة العقال واستعدادهم للمساهمة في القضاء على السلبيات في الربط العشوائي وبما يساهم في زيادة موارد المؤسسة ويقلل من مديونيتها لدى الغير.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك