آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

مناقشة الوضع الصحي والمعالجات اللازمة للحد من انتشار داء الكلب بالجراحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 1, 2016 | لا توجد مشاركة

جراحي مناقشة الوضع الصحي والمعالجات اللازمة للحد من انتشار داء الكلب بالجراحي
الحديدة – سبأ:

ناقش لقاء برئاسة مدير عام الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله الصعوبات والمشاكل التي تعترض سير العمل بعدد من المرافق الصحية بمديرية الجراحي.

وخلال اللقاء الذي ضم العاملين بمستشفى المديرية من الاطباء والاداريين استعرض مدير المستشفى عادل واصل ما يواجهه المستشفى من ضغط كبير جراء توافد الحالان المرضية بفعل نزوح عدد من الاسر الى المديرية وما يترتب على ذلك من مضاعفة الجهود والامكانيات في ظل العجز الناتج عن العدوان والحصار المفروض على الوطن منذ اكثر من عام.

وتطرق اللقاء الى ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير في المديرية والتي اصبحت تهدد السكان وتضيف عبء جديد على المستشفى ووحدة مكافحة داء الكلب يتمثل في توفير كميات من اللقاحات والامصال الخاصة بداء الكلب.

و اقر اللقاء التواصل مع الجهات المعنية في قيادة المحافظة ووزارة الصحة لتوفير الدعم الكافي لمواجهة توفير اللقاحات والامصال لمواجهة انتشار الكلاب الضالة واضرارها على المجتمع والحد منها.

واشاد اللقاء بجهود صندوق النظافة والتحسين ممثلا بالمدير التنفيذي عبد الاله الاهدل الذي ابدى تفاعلا حقيقيا في هذا الجانب والتوجه السريع للقضاء على مجاميع الكلاب الضالة من خلال تكليف فريق خاص بمكافحة الكلاب الضالة والذي باشر عمله اليوم في المديرية ولمدة خمسة ايام.

حضر اللقاء نائب مدير عام الصحة الدكتورة اشواق محرم ومدير مكتب الصحة بالمديرية محمد المعمري ومدير وحدة مكافحة داء الكلب بالمديرية نبيل قحطان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك