آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

مناقشة الوضع الصحي والمعالجات اللازمة للحد من انتشار داء الكلب بالجراحي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 1, 2016 | لا توجد مشاركة

جراحي مناقشة الوضع الصحي والمعالجات اللازمة للحد من انتشار داء الكلب بالجراحي
الحديدة – سبأ:

ناقش لقاء برئاسة مدير عام الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله الصعوبات والمشاكل التي تعترض سير العمل بعدد من المرافق الصحية بمديرية الجراحي.

وخلال اللقاء الذي ضم العاملين بمستشفى المديرية من الاطباء والاداريين استعرض مدير المستشفى عادل واصل ما يواجهه المستشفى من ضغط كبير جراء توافد الحالان المرضية بفعل نزوح عدد من الاسر الى المديرية وما يترتب على ذلك من مضاعفة الجهود والامكانيات في ظل العجز الناتج عن العدوان والحصار المفروض على الوطن منذ اكثر من عام.

وتطرق اللقاء الى ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير في المديرية والتي اصبحت تهدد السكان وتضيف عبء جديد على المستشفى ووحدة مكافحة داء الكلب يتمثل في توفير كميات من اللقاحات والامصال الخاصة بداء الكلب.

و اقر اللقاء التواصل مع الجهات المعنية في قيادة المحافظة ووزارة الصحة لتوفير الدعم الكافي لمواجهة توفير اللقاحات والامصال لمواجهة انتشار الكلاب الضالة واضرارها على المجتمع والحد منها.

واشاد اللقاء بجهود صندوق النظافة والتحسين ممثلا بالمدير التنفيذي عبد الاله الاهدل الذي ابدى تفاعلا حقيقيا في هذا الجانب والتوجه السريع للقضاء على مجاميع الكلاب الضالة من خلال تكليف فريق خاص بمكافحة الكلاب الضالة والذي باشر عمله اليوم في المديرية ولمدة خمسة ايام.

حضر اللقاء نائب مدير عام الصحة الدكتورة اشواق محرم ومدير مكتب الصحة بالمديرية محمد المعمري ومدير وحدة مكافحة داء الكلب بالمديرية نبيل قحطان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك