آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

منتدى اعلاميي تهامة يدين محاولة اختطاف الامين العام المساعد للمنتدى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 11, 2014 | لا توجد مشاركة

زكي منتدى اعلاميي تهامة يدين محاولة اختطاف الامين العام المساعد للمنتدى

منتدى إعلاميي تهامة يدين هذه المحاولة..

اليونسي يتعرض لمحاولة اختطاف من قبل مجهولين بالحديدة

الحديده نيوز- صنعاء – خاص

نجا الأمين العام المساعد لمنتدى اعلامي تهامة زكي اليونسي أمس الأربعاء من محاولة اختطاف تعرض لها أثناء من خروجه من منزله وسط محافظة الحديدة.

وقال اليونسي – في تصريح له اليوم – إن سيارة نوع “باص يستقلها مسلحون مجهولون كانت تراقبه منذ خروجه من منزله في الحديدة .

وأضاف: “أن الأشخاص الذين كانوا على متن الباص ترجلوا منه فور خروجه من المنزل عندما كان برفقه أسرته في أحد أحياء مديرية الحالي شارع الاربعين محاولين اختطافه واقتياده إلى متن الباص إلا أن تعالي أصوات أسرته المرافقة له والذي أدى إلى تجمهر المواطنين حال دون إتمام العملية ليتمكن اليونسي من الإفلات منهم .. مُشيرة إلى أن الأشخاص لاذوا بالفرار مع خروج المواطنين وتجمهرهم .

وأكد اليونسي أنه لا يوجه الاتهام إلى جهة بعينها إزاء عملية الأختطاف.وأبلغ اليونسي الجهات الأمنية على رأسها مدير شرطة الحديدة الذي وجه بدوره إدارة البحث الجنائي لفتح ملف تحقيق في القضية للتعرف على ملابساتها ومن يقف وراء ذلك والغرض من تلك العملية.

وفي بلاغ صحفي صادر عن منتدى إعلاميي تهامة أكد التضامن الكامل مع زميلهم زكي اليونسي وتحمل الأجهزة الأمنية كامل المسئولية عن حماية وحياة زميلهم وجميع الناشطين والإعلاميين.

وإذ يدين رئيس وأعضاء منتدى إعلاميي تهامة ما تعرض له الامين العام المساعد من محاولة اختطاف من قبل مسلحين مجهولين بمحافظة الحديدة فإنهم يطالبون الجهات الأمنية بالمحافظة بسرعة ضبط العصابة وإحالتهم للعدالة لنيل جزائهم الرادع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك