آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

منتدى الحديدة يكرم المنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 25, 2014 | لا توجد مشاركة

DSC 7441 300x200 منتدى الحديدة يكرم المنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة

منتدى الحديدة يكرم المنظمات والمبادرات الشبابية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة

الحديدة نيوز / خاص

كرم يوم أمس الثلاثاء منتدى الحديدة للطفولة والشباب وبالتنسيق مع مكتب الشئون الأجتماعية والعمل عدد من المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية وعدد من الجهات الرسمية والأعلامية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة والشباب وتنمية المجتمع إحتفاءً بالذكرى الأولى لتأسيس المنتدى تحت شعار ” الشباب والأطفال .. أساس دعم المرحلة الأنتقالية ” .

وفي حفل التكريم أكد مديرعام مكتب الشئون الأجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة المهندس محمد حجر ورئيس منتدى الحديدة حيدرة الكازمي على أهمية تكريم المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية والتي كان لها أثراً فاعلاً في خدمة قضايا الطفولة والشباب عرفاناً بعطائهم وبدورهم الإنساني تجاه مختلف القضايا ..
وأشادتا بجهود المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات والأعلاميين في تقديم خدمات جليلة لمختلف شرائح المجتمع مؤكدين بإن المنظمات والمؤسسات المدنية غير الحكومية والأعلام أصبحت اليوم تلعب دوراً مهماً لبناء المجتمع وخدمة قضايا الطفولة والشباب ..
تخلل الحفل أستعراض عدد من الانشطة والفعاليات التي نفذها المنتدى خلال الأيام الماضية وكذا تكريم عدد من المنظمات الدولية والمحلية والمبادرات الشبابية والجهات الاعلامية الرسمية الفاعلة في خدمة قضايا الطفولة والشباب وتنمية المجتمع بالحديدة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك