آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام بهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الجامعه (1) موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

الحديدة نيوز-الحديدة-حسن مشعف

تظاهر العشرات اليوم من موظفي جامعة الحديدة أمام مبنى رئاسة الجامعة للمطالبة بالحصول على قطع الأراضي السكنية أسوة بأعضاء هيئة التدريس.

وطالب عدد من المتظاهرين محافظ الحديدة ورئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي التدخل السريع وإنصاف الموظفين وإعطاءهم قطع أراضي يسكنون فيها هم وأسرهم أسوة بأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة.

وأضافوا ليس من العدل أن يمنح أعضاء هيئة التدريس أراضي للسكن ويحرم منها موظفو الجامعة الذين يعملون في الجامعة منذ زمن طويل.

وقال أمين عام نقابة الموظفين الأستاذ محمد نعمان “أن هذه الاحتجاجات تأتي بعد غياب الاهتمام بالموظف داخل هذه الجامعة ودون تقديم التسهيلات له للحصول على قطعة أرض ليسكن فيها مع أسرته لتخفف عنه معاناة الإيجار والتكاليف المزعجة الخاصة بالإيجارات.

وأضاف نعمان “سبق وأن منح الموظفون قطع أراضي أمام منصة دوار 22 مايو إلا أننا تفاجئنا بوجود مسلحين منعوا المهندس من التخطيط ومباشرة العمل وتم إبلاغ رئيس الجامعة الذي لم يلق لهذا الموضوع أي اهتمام, في الوقت الذي يتسلم فيه أعضاء هيئة التدريس أراضي دون أي مشاكل.

ووجه نعمان رسالته إلى محافظ الحديدة أكرم عطيه ورئيس الجامعة بالتدخل السريع وإنصاف الموظفين ما لم سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية حتى تتحقق مطالبهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك