آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام بهم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الجامعه (1) موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

موظفوا جامعة الحديدة يتظاهرون للمطالبة بالحصول على قطع الاراضي السكنيه  ويتهمون القاضي بعدم الاهتمام  بهم

الحديدة نيوز-الحديدة-حسن مشعف

تظاهر العشرات اليوم من موظفي جامعة الحديدة أمام مبنى رئاسة الجامعة للمطالبة بالحصول على قطع الأراضي السكنية أسوة بأعضاء هيئة التدريس.

وطالب عدد من المتظاهرين محافظ الحديدة ورئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي التدخل السريع وإنصاف الموظفين وإعطاءهم قطع أراضي يسكنون فيها هم وأسرهم أسوة بأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعة.

وأضافوا ليس من العدل أن يمنح أعضاء هيئة التدريس أراضي للسكن ويحرم منها موظفو الجامعة الذين يعملون في الجامعة منذ زمن طويل.

وقال أمين عام نقابة الموظفين الأستاذ محمد نعمان “أن هذه الاحتجاجات تأتي بعد غياب الاهتمام بالموظف داخل هذه الجامعة ودون تقديم التسهيلات له للحصول على قطعة أرض ليسكن فيها مع أسرته لتخفف عنه معاناة الإيجار والتكاليف المزعجة الخاصة بالإيجارات.

وأضاف نعمان “سبق وأن منح الموظفون قطع أراضي أمام منصة دوار 22 مايو إلا أننا تفاجئنا بوجود مسلحين منعوا المهندس من التخطيط ومباشرة العمل وتم إبلاغ رئيس الجامعة الذي لم يلق لهذا الموضوع أي اهتمام, في الوقت الذي يتسلم فيه أعضاء هيئة التدريس أراضي دون أي مشاكل.

ووجه نعمان رسالته إلى محافظ الحديدة أكرم عطيه ورئيس الجامعة بالتدخل السريع وإنصاف الموظفين ما لم سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية حتى تتحقق مطالبهم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك