موقع أمريكي ينشر صورا عارية للامير هاري حفيد ملكة بريطانيا

‏  2 دقائق للقراءة        304    كلمة

 


موقع أمريكي ينشر صورا عارية للامير هاري حفيد ملكة بريطانيا

الحديدة نيوز- لندن- (رويترز):

نشر موقع إلكتروني أمريكي الاربعاء صورا للامير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا وهو عار يلاطف شابة عارية في حجرة فندق في لاس فيغاس فيما قد يسبب حرجا له وللاسرة المالكة.

وأكد مصدر ملكي لرويترز ان الصور صور هاري.ونشر موقع (تي.ام.زد) المتخصص في كشف اسرار المشاهير صورة لهاري- وهو طيار على طائرات هليكوبتر اباتشي في الجيش البريطاني- يستر عورته بيديه بينما اختبأت خلف ظهره شابة عارية فيما يبدو.والتقطت صورة اخرى من الخلف للامير (27 عاما) -وهو الثالث في ترتيب عرش بريطانيا- وهو يحتضن فيما يبدو نفس الشابة العارية.والتقطت الصور غير الواضحة في جناح لكبار الزوار بفندق في لاس فيجاس حيث كان الامير يقضي عطلة خاصة مع اصدقائه.وقال الموقع ان الصور التقطت بعد ان نزل هاري وأصدقاؤه الى حانة الفندق واصطحبوا بعض الفتيات اللاتي لم يكشف عن هوياتهن الى أجنحتهم في الفندق.والتقطت صور هاري بعد ان بدأت مجموعة الاصدقاء لعبة التعري في حوض السباحة.وقال متحدث باسم الامير "لن نعلق تحديدا على الصور".

وهاري هو ابن الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا والاميرة الراحلة ديانا وعرف عنه في مرحلة عمرية سابقة أنه الولد الجامح في الاسرة المالكة بعد ان اعترف عام 2002 انه دخن الماريوانا وشرب الخمر قبل السن المسموح بها. وبعد ثلاث سنوات احتل عناوين الصحف حين حضر حفلا تنكريا وهو يرتدي زي النازي.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *